دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 23/5/2019 م , الساعة 5:56 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أعرب عن سعادته بنجاح «الجار».. جبر الفياض:

مطلــوب استمــرار الإنتــاج الدرامي

مطلــوب استمــرار الإنتــاج الدرامي

الدوحة - الراية:

 أعرب الفنان جبر الفياض عن سعادته لنجاح مسلسل « الجار» الذي يُعرض حالياً على شاشة تلفزيون قطر، منوهاً إلى أن ردود أفعال الجمهور جاءت إيجابية ومشيدة بالعمل وبعودة الدراما القطرية من خلاله ومن خلال الفنانين القطريين الذين يشاركون فيه.

وتابع الفياض: بدأ دوري في الظهور من الحلقة التاسعة ثم الحلقة الثانية عشرة وبدأ في الانطلاق مشيراً إلى أنه يلعب دور «عبد الله» تاجر الذهب الثري، الذي تأتيه امرأة إلى المحل لتشتري من عنده الذهب ويتعارفان ويخطط للزواج منها بعد أن علم أنها ثرية جداً وصاحبة أملاك طمعاً منه فيما لديها، وتتسارع الأحداث وتتصاعد. وتابع: الشخصية تمزج بين خفة الظل والروح المرحة والتعامل الراقي مع الآخرين إلا أن دخول هذه المرأة حياته حرك أطماعه وأظهر جشعه.

وقال الفياض: الدور الذي ألعبه يشغل مساحة واسعة من المسلسل، وهو من الأدوار المؤثرة في الأحداث، وتلعب دور المرأة التي يسعى للزواج منها الفنانة «غرور» كما يلعب دور صديقي أبو فهد الفنان علي سلطان. وأوضح أن دوره خلال الفترة القصيرة التي ظهر فيها على الشاشة لفت أنظار الناس وجاءته التساؤلات حول ما سيحدث في بقية الحلقات فكان دائماً يقول لهم تابعوا المسلسل لتعرفوا.

وأكد الفياض أن الدراما القطرية عادت من خلال هذا العمل إلى الحياة ولكننا نريد المزيد من الإنتاج والاستمرار في هذا الخط بلا توقف.

وشدد الفياض على ضرورة عودة تلفزيون قطر إلى الإنتاج الدرامي، وأن يعيد مراقبة الدراما من جديد إلى الحياة وأن يفتح أبوابه لجميع الممثلين في قطر، وأن ينتقي النصوص المميزة. وأوضح أن الدراما القطرية تراجعت إلى نقطة الصفر خلال الفترة الماضية، ولكن الآن بدأنا نسير من جديد على الطريق الصحيح، وأعرب عن أمله في أن يستمر التلفزيون بطريق الإنتاج الدرامي وأن يقدم المزيد من الأعمال وألا يتوقف الإنتاج طوال العام وألا يرتبط بموسم ما أو شهر معين.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .