دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 27/5/2019 م , الساعة 5:30 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

خلال «غبقة» نظمتها تذكار للإنتاج الفني.. العوامي:

هدفنــــا صناعـــة نجـــوم قطريين على شــاشــتنا

«الجار» يعكس البيئة القطرية ويحترم عقلية المشاهدين
تنسيق مع beIN لإعطاء الفرصة للفنانين الشباب
هدفنــــا صناعـــة نجـــوم قطريين على شــاشــتنا

الدوحة - الراية :

نظّمت شركة تذكار للإنتاج الفني غبقة رمضانية دعت إليها نجوم الفن والإعلام والرياضة، بالإضافة إلى فريق عمل مسلسل « الجار « وحضر الحفل كوكبة من نجوم التمثيل والإخراج والغناء والرياضة والإعلاميين وغيرهم. وأعرب مبارك العوامي مساعد مدير تلفزيون قطر عن سعادته بالنجاح الذي حققه مسلسل «الجار»، قائلاً: هذا النجاح هو ثمرة جهود كبيرة من المنتج، والمنتج المنفذ وكل طاقم العمل، مشيراً إلى أن تلفزيون قطر كعادته كان حريصاً على متابعة العمل منذ البداية انطلاقاً من النص الذي يعكس البيئة القطرية ويحترم المشاهدين ويتناول قيمة معينة أو قضية معينة.

وتابع: تم التعديل أكثر من مرة على النص، وتم الاجتماع مع الممثلين، وفي مراحل المونتاج تم التعديل في بعض المشاهد ليصبح على ما هو عليه الآن. وكان الهدف الأساسي من هذا العمل هو صناعة نجم أو إعادة نجم، وبالتالي كانت هناك توليفة جميلة من الممثلين القدامى على غرار علي سلطان، وجبر الفياض، وعبدالله عبدالعزيز، وكذلك الفنانون الشباب والوجوه الجديدة التي وقفت لأول مرة أمام الكاميرا وفاجأت المشاهدين، وما عليهم إلا المواصلة بنفس تلك الروح، لأن النجومية طريقها صعب جداً، ونحن سنمنحهم الفرصة تلو الأخرى، وسندعمهم بكل ما أمكن، وهي طاقات تبشر بكل خير.

صناعة النجوم

وتابع العوامي: كان هناك هم بالنسبة إلى تلفزيون قطر منذ سنوات وهو أن نقدم مسلسلاً تلفزيونياً قطرياً مائة في المائة، ربما هذه السنة التجربة الأولى. ربما شركات الإنتاج في السابق كانت تبحث عن الممثل الجاهز، أو الممثل المحترف، لكن دورنا كتلفزيون هو صناعة النجوم، لذلك أتينا بالممثل القطري الشاب ووضعناه مع الممثل المحترف لهذا الهدف.

وهذه التجربة لن تكون الأخيرة. وأضاف: الميزة في الموسم الرمضاني الحالي أنه إلى جانب مسلسل «الجار» كان هناك عمل درامي قطري آخر بنسبة 50 في المائة وهو مسلسل «هلي وناسي»من إنتاج مجموعة بي إن الإعلامية، وقبل البدء بتصوير العمل اجتمعت معهم واتفقنا على أن يكون هناك تنسيق لإعطاء الفرصة للفنانين الشباب الآخرين بمعنى ألا يكون نفس الممثل في العملين، وكان هناك تفهم من الشركتين وصار هناك تنسيق لتوزيع الأدوار على أكبر عدد ممكن من الممثلين، وهذا سيكون ديدننا في الأعمال القادمة بإذن الله مع أي قناة تلفزيونية محلية، وهو أن يتم التنسيق المبدئي لصناعة قاعدة درامية في قطر. وأشار العوامي إلى تعاون مجموعة بي إن الإعلامية في هذا الإطار وتنازلهم عن بعض الممثلين، ومثلها فعل تلفزيون قطر ، مؤكداً أن المسلسل سيعاد عرضه في الدورة البرامجية الجديدة في شهر سبتمبر، وسيتم الترويج للعمل بشكل جيد، لأن نسبة المشاهدة في رمضان لا تأخذ حقها لكثرة القنوات والبرامج الرمضانية ولانشغال الناس بالطاعات والعبادات.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .