دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 28/5/2019 م , الساعة 5:26 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

رئيس قسم الإنتاج بالشرق الأوسط .. جيمي ريودان:

«ذي إيدج» تدعم رؤية قطر من خلال الأفلام

«ذي إيدج» تدعم رؤية قطر من خلال الأفلام

كتب - هيثم الأشقر:

أكد جيمي ريودان، رئيس قسم الإنتاج لمنطقة الشرق الأوسط لشركة ذي إيدج بيكتشر لإنتاج الأفلام حرصهم على دعم وتطوير صناعة الإنتاج السينمائي في قطر، وقال في تصريحات خاصة لـ الراية: نفخر بكوننا مؤسسة قطرية بريطانية. لقد بدأنا تواجدنا في قطر قبل 14 عاماً، ونجحنا خلال هذه المدة في أن نصبح الاختيار الأول للشركات والمؤسسات في الدولة، وذلك أيضاً بفضل خبرتنا العالمية والتي تمتد لأكثر من 28 عاماً. فنحن نسعد بالمكانة الرائدة التي وصلنا إليها على مدار الأعوام الماضية وبالجهود التي نبذلها لكي نساعد قطر على إيصال رسالتها إلى العالم من خلال صناعة إنتاج الأفلام. وأضاف جيمي قائلاً: عملنا مع أكبر الشركات والجهات المحلية، وما زلنا مستمرين في تقديم أفلام متميزة تحصد الجوائز والتقديرات في كل مكان، والتي نتطلع إلى توطيدها، لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل. وقامت ذي إيدج بيكتشر مؤخراً بإنتاج فيلم لصالح مركز الشفلح في إطار الحملة التوعوية التي يقوم بها للتعريف بطريقة التعامل مع الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة ومرضى التوحد في قطر وضرورة إدماجهم في المجتمع، والذي يتم بثه حالياً على شاشة تلفزيون قطر وعلى شبكات التواصل الاجتماعي، وقام بعض من كبار المسؤولين وقيادات الدولة بإعادة نشره على حساباتهم الخاصة. هذا وقد فازت ذي إيدج بجائزة أفضل شركة على مستوى العالم للعام الثالث عشر على التوالي ضمن جوائز مهرجان نيويورك الدولي للأفلام والتلفزيون 2019، كما جاءت في المرتبة الثانية بالتصويت ضمن أفضل 50 شركة للإنتاج السينمائي في تصنيف «بير بول» الذي تقوم به مجلة «تيلي فيجوال» سنوياً.

 وحصلت ذي إيدج بيكتشر لإنتاج الأفلام أيضاً على جوائز خلال مهرجان The Brand Film Festival في لندن عن أعمال أنتجتها لصالح سدرة للطب وشركة إدارة الموانئ القطرية «مواني قطر». جدير بالذكر أن ذي إيدج للإنتاج هي شركة بريطانية لإنتاج الأفلام السينمائية والصناعية، حائزة على العديد من الجوائز الدولية، بخبرة عالمية تزيد على 28 عاماً في هذا المجال، وتتخذ من قطر مقراً لمكتبها الدولي (خارج لندن) والذي تدير منه أعمالها في الدولة والمنطقة منذ 14 عام. وتوفر الشركة خدمات وحلولاً متكاملة على أعلى المستويات العالمية بفهم متعمق لآليات السوق المحلية، لإنتاج أفلام مؤسسية وإعلانات، والتي تمكن عملاءها من توصيل رسالتهم بكفاءة وفي إطار مبتكر. وتشمل الخدمات التي تقدمها ذي إيدج الخدمات الاستشارية والأفكار المبتكرة وتحديد القصة والسيناريو والإنتاج وما بعد الإنتاج والمونتاج وكذلك تطوير المحتوى وحملات الترويج على قنوات التواصل الاجتماعي والتصوير الضوئي وتصوير الفيديو وتصميم وإعداد المواد التسويقية للحملات الإعلامية.

وتتمتع الشركة في قطر بثقة مجموعة متنوعة من أهم المؤسسات والهيئات المحلية حيث تعمل معهم كجهة استشارية توفر التفكير الاستراتيجي والأفكار الفريدة من نوعها وتطبقها بسلاسة وبأفضل طريقة ممكنة. وتفخر الشركة بإنجازاتها في قطر وبكونها جزءاً من تطور الدولة وبمساهمتها في إبراز رؤيتها الوطنية 2030.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .