دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 17/6/2019 م , الساعة 3:15 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

علي الكواري يستعرض أسفاره بالمكتبة الوطنية

علي الكواري يستعرض أسفاره بالمكتبة الوطنية
الدوحة - الراية :

تستضيف مكتبة قطر الوطنية الرحالة القطري والمذيع التليفزيوني الشهير علي بن طوار الكواري في لقاء حول مغامراته ورحلاته في السفر والاستكشاف حول العالم وتجاربه المليئة بالمتعة والمعرفة. ويقام هذا اللقاء المفتوح للجمهور في 20 يونيو بقاعة المحاضرات بالمكتبة من الساعة الرابعة والنصف عصرًا إلى الخامسة والنصف مساءً.

حول هذا اللقاء، قالت هيا الشيب، أخصائي المعلومات في المكتبة: “ يعكس هذا اللقاء التزام المكتبة بتوفير بيئة تعليمية جذابة وشيقة تلهم أفراد مجتمعنا لبلوغ أقصى إمكانياتهم” . وأضافت هيا الشيب: “إننا نفخر في المكتبة باستضافة الشخصيات الملهمة والمحفزة التي لها تأثير قوي على الآخرين على المستويين الاجتماعي والمهني، حيث سيتحدث السيد علي الكواري عن تجربته كرحالة مخضرم حول العالم. ونأمل أن يستفيد الشباب في بلادنا من التواصل مع النماذج المتميزة في المجتمع ويستلهمون من تأثيرهم الإيجابي ما يعزز نمو شخصياتهم ويساهم في إثراء أفكارهم وتشكيل معارفهم وثقافتهم .

ويأتي هذا اللقاء في أعقاب نجاح البرنامج الذي حقق مشاهدة كبيرة، حيث تمكن الرحالة القطري الشاب علي الكواري، في إطار دوره كمقدم ومذيع لبرنامج “خطى الرحالة” على مدار أربعة مواسم، من السفر بالمشاهدين إلى أماكن نائية في العالم مثل غابات الأمازون في البرازيل ومدرسة شاولين للكونغ فو في الصين، وغيرها. وسيتحدث في محاضرته بالمكتبة عن مغامراته وأسفاره الشيقة وتجاربه في السفر بأسلوبه الجذاب والمرح في سرد القصص.

وسيتم عقد تلك الجلسة ضمن حرص المكتبة الوطنية على استضافة رموز المجتمع القطري في مختلف المجالات للاحتفاء بإنجازاتهم الشخصية والمهنية، وتأكيدًا لدورهم في توعية الآخرين وتعريفهم بالثقافات المتنوعة لمختلف الشعوب والمجتمعات حول العالم. وعلي الكواري ليس رحالة مخضرمًا فحسب، فهو معروف أيضًا في أوساط المجتمع بالتزامه بالمسؤولية المجتمعية في إطار دوره كسفير لعلامة فودافون قطر التجارية وكهاوٍ لركوب الدراجات، وله أيضًا كتاب بعنوان “حياة مغامر في الأمريكتين .

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .