دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 7/6/2019 م , الساعة 3:00 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

طرحها خلال الاحتفال بالمناسبة السعيدة.. علي عبد الستار:

«رجعوه» هديتي لجمهوري في العيد

أحضّر لمشروع أوبريت غنائي للأطفال
«رجعوه» هديتي لجمهوري في العيد

كتب - محمود الحكيم:

كشف الفنان علي عبد الستار لـالراية عن أغنيته الجديدة «رجعوه» من كلمات وألحان فراس الشذر وتوزيع عصام حكمت، ومكس وماسترنغ مصطفى كمال، مشيرا إلى أنه حرص على طرح الأغنية الجديدة خلال احتفالات عيد الفطر المبارك ليشارك جمهوره احتفالاتهم السعيدة، وأوضح أنه قدم الأغنية بتصميم فيديو لطرحها خلال احتفالات العيد ولكنه يجهز حاليا لتصوير الأغنية بنظام الفيديو كليب، حيث سيسافر إلى لبنان للتجهيز لمواقع التصوير منوها إلى أن هناك أكثر من اسم مرشح لإخراج العمل منهم المخرج الكويتي علي سلطان وهو الأوفر حظا للقيام بهذه المهمة.

وكشف علي عبد الستار لـالراية أن هناك مشروعا فنيا يتم حاليا وضع الخطوط الأولية له وهو «أوبريت» للأطفال، مرجحا أن يقوم بدور التنفيذ والتلحين للعمل ويقوم الفنان سعد بورشيد بدور التأليف والإخراج المسرحي.

وأوضح علي عبد الستار أنه حل ضيفا على برنامج «ليالي العيد» في تلفزيون الريان في حلقته الأولى كما حل أيضا ضيفا على تلفزيون قطر وتحدث عن إذاعة حبايب إف إم.

وتوجه عبد الستار بالشكر للقنوات المحلية وإذاعة قطر وصوت الخليج على وقفتهم وتعاونهم مع حبايب إف إم، مشيرا إلى أن ذلك كله يصب في مصلحة الإعلام القطري منوها إلى أن هذا التعاون المثمر أمر يثلج الصدر ويشعره بروح التكاتف وإعلاء المصلحة الوطنية.

وحول مخطط حبايب إف إم في العيد قال علي عبد الستار: لدينا مسابقات العيد وهو برنامج «فائز وجوائز» ويذع يوميا في الثامنة مساء ولمدة ساعتين، ويقدم جوائز نقدية قيمة، مشيرا إلى أن هناك تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور مع البرنامج.

وأكد علي عبد الستار أن حبايب إف إم نجحت في كسب ثقة المستمعين من خلال برامجها المتنوعة التي تقدمها حيث تهتم الإذاعة بالشأن الفني والثقافي والاجتماعي، والرياضي والترفيهي، وتقدم باقة من البرامج الخدمية التي تعنى بالشأن المحلي وبالإنجازات بالدولة بأسلوب مميز ومحتوى هادف يجمع بين الإفادة والمتعة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .