دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 10/6/2019 م , الساعة 5:26 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

تتضمن تطوير أغانيه القديمة وتقديم أخرى جديدة.. صقر صالح:

أستعد لتقديم جلسات حصرية لإذاعة صوت الخليج

الساحة تعاني من قلة الإنتاج الفني
على الفنان مواكبة عصره
أستعد لتقديم جلسات حصرية لإذاعة صوت الخليج

كتب-محمود الحكيم:

كشف الفنان صقر صالح عن استعداده لتسجيل باقة من أغانيه المتنوعة حصريا لصالح إذاعة صوت الخليج في الفترة المقبلة، موضحا في تصريحات لـ الراية أنه سيقوم بتطوير بعض أغانيه القديمة بالإضافة إلى تسجيل بعض أغانيه الجديدة. معربا عن شكره لصوت الخليج التي تحرص على دعم الفنان القطري سواء أكان من الجيل المخضرم أم من جيل الشباب وأشار إلى أنها تعد الجهة الأنشط في هذا الصدد. وأشاد صقر صالح بالخطوة الرائدة التي أقدمت عليها المؤسسة القطرية للإعلام والتي أنتجت جلسات غنائية حصرية لتوثيق الفن الغنائي القطري بأصوات 15 فنانا قطريا، بالإضافة إلى تسجيل أغانيهم الخاصة، وكان هذا العمل الجبار بإشراف تلفزيون قطر وإذاعة صوت الخليج. منوها إلى تلقي الجمهور لهذه الجلسات بالقبول، حيث عرضت وأذيعت على شاشة تلفزيون قطر وإذاعة صوت الخليج خلال أيام العيد. وأشار إلى أنه قدم خلال هذه الجلسات 4 أغنيات من أعماله منها «أنا لولي الهوى» و«يا ناس أنا».

 قلة الإنتاج

وأكد صقر صالح أنه لم يتوقف عن الغناء كما يروج البعض، وهو حاضر دائما وفي الوقت الذي يستدعى فيه فهو لا يتأخر، ولكن المشكلة أصبحت في قلة الإنتاج من قبل المحطات المحلية ولذا دعا صقر صالح المسؤولين عن القنوات والإذاعات المحلية أن يفعلوا التواصل مع الفنانين القطريين، وأن يفتحوا جسورا أوسع وأرحب للتواصل معهم لخدمة الفن في قطر. وأوضح أنه قدم مؤخرا أعمالا غنائية متنوعة منها الوطني ومنها الرياضي وهو حاضر بأعماله في المناسبات المختلفة كان آخرها عندما فاز منتخبنا الوطني بالبطولة القارية لكرة القدم وحصد كأس آسيا حيث قدم مع الشاعر والملحن الكبير خليفة جمعان أغنية خاصة بهذه المناسبة وسجلت بإذاعة صوت الريان وتم إهداؤها إلى تلفزيون قطر. وأكد أنه مستعد للتعاون مع أي ملحن وشاعر يقدمان مستوى جيدا لتقديم عمل غنائي متميز، فهو لم يتوقف عن الفن ولن يتوقف عنه.

الحركة الغنائية

وحول رؤيته للحركة الغنائية في قطر قال: هناك نشاط فني يقوم به الفنانون حيث يقدمون أعمالا متنوعة ما بين الوطني والعاطفي وغيرهما. وحول ما إذا كان الفنان تقيده المرحلة والسن في تقديم أنواع معينة من الفن دون غيرها قال: لا أرى ذلك وباعتقادي أن السن أو العمر ليس مانعا أو عائقا أمام الفنان ليقدم اللون الفني الذي يريد بل الكلمة الجيدة واللحن الجميل هو الذي ينبغي أن يحدد وجهة الفنان وليس هناك عوائق أمام الفنان في تقديم أي لون فني يريد. وحول تجربة طرح الأغاني الفردية «السنجل» قال: أنا لم أخض غمار هذه التجربة، ولكن إذا ما أتيح لي تقديم الأغنية السنجل فلن أتردد فالفنان يجب أن يكون ابن عصره وأن يماشي تطوراته ويواكب تغيراته باستمرار.                

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .