دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 13/7/2019 م , الساعة 4:34 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

عالم حواء

عالم حواء

نصيحة ذهبية لك سيدتي ..  لا تتفاخري بجمالك ولا بمالك أو بأصلك، فلست صانعة شيء من هذا، والأفضل أن يتحدّث الناس عن هذه الأشياء إن توفرت فيك، كي لا يُقال عنك حديثة نعمة أو مغرورة.

 

ديمة شحادة لـ عالم حواء:

العلاج بـ « ليزر الفيتامينات» يعيد نضارة البشرة

·        التصبغات والكلف والتجاعيد.. أبرز المشاكل الجلدية

·        «ليزر النانوسيروم» أحدث التقنيات الطبية والتجميلية

 

كتبت - ميادة الصحاف:

قالت الصيدلانية وإخصائية البشرة ديمة شحادة إن جهاز «ليزر الفيتامينات» والمعروف بـ «ليزر المشاهير» لإعادة النضارة وعلاج البشرة يحظى بإقبال لافت في قطر، لافتة إلى أنه البديل الأمثل عن حقن الميزو والفيتامينات بالإبر، وأنه لا يحتاج إلى تخدير موضعي أو فترة نقاهة.

وأكدت شحادة لـ عالم حواء أن التصبغات والكلف والتجاعيد، بالإضافة الى حب الشباب وآثاره، أبرز المشاكل الجلدية في قطر، مشيرة إلى أن الجهاز يعتمد تقنية «ليزر الثيليوم والنانوسيروم»، وهي الأحدث عالمياً، لتوحيد اللون ومعالجة جميع مشاكل البشرة.

وذكرت أن مع ازدياد الوعي الطبي في ضرورة الاهتمام بالبشرة، فإن تقنية «ليزر النانوسيروم» لا تقتصر على النساء فقط، بل الرجال أيضاً، ومن جميع الأعمار، مشدّدة على ضرورة اعتماد واقي الشمس لكلا الجنسين بشكل يومي، لا سيما خلال فصل الصيف.

وأوضحت أن توفر هذه التقنية في قطر، والتي كرمت بجائزة الأوسكار لاعتمادها من قبل نجوم هوليود، ساعدت الكثير من المرضى لتلافي عناء السفر وتكاليف العلاج في الخارج.

 

 

تصاميم عصرية للفساتين البيضاء