دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 14/7/2019 م , الساعة 3:51 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

يستعد لإطلاق مجموعة من الأعمال الفنية.. فهد الحَجَّاجي:

«زهرة الصحراء» فكرة ملهمة ستدعم الأغنية القطرية

علينا توسيع دائرة الأغاني لتشمل جميع الألوان والأشكال
«زهرة الصحراء» فكرة ملهمة ستدعم الأغنية القطرية
 

كتب- هيثم الأشقر:

كشف الفنان فهد الحَجَّاجي عن تجهيزه لعدد من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه يمتلك مجموعة كبيرة من القصائد يعمل على فرزها لاختيار الأفضل منها، وقال الحَجَّاجي في تصريحات خاصة لـ الراية إن فعالية «زهرة الصحراء» ستكون واحدة من الأفكار الملهمة التي ستدعم الأغنية القطرية بشكل كبير، وسيكون لها دور كبير في تنشيط الحركة الفنية المحلية، وخلق بيئة مناسبة للعمل وإتاحة الفرصة للمواهب الفنية الشابة، وتهيئة الظروف المناسبة لإطلاق أعمال غنائية مميزة.وفي سياق آخر قال الفنان القطري أنه تعاقد مؤخراً مع شركة فضائيّة للإنتاج الفني، لتتولى إدارة جميع أعماله وإجراء الاتفاقات الفنيّة الكاملة. موضحاً أن الهدف منها هو توفير واختيار الأعمال المناسبة، وإدارة أعماله الفنية بشكل مباشر، مؤكداً أنها خطوة مهمة لأي فنان من أجل التفرغ للإبداع، وعدم إهدار وقته في أمور فرعية أخرى.

 

 

الفنان فهد الحَجَّاجي


 

وعن طرحه لأغنية «كل السنين»، قال: العمل إهداء لروح المبدع الفنان الكبير عبدالعزيز جاسم رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه، والذي أحدث فراغاً كبيراً في الساحة الفنيّة بوفاته. مضيفاً: كان لي الشرف بلقاء الفنان الكبير مرة واحدة فقط، ولمدة نصف ساعة، تحدثنا خلالها عن تتر برنامج المسابقات الرمضاني «رحال»، وطلب مني الراحل أن أشارك في غناء تتر مسلسل كان ينوي تقديمه، ولكن لظروف مرضه لم يتم هذا التعاون. مؤكداً أن الفنان القدير واحد من أهم الفنانين الذين تربى جيله على أعماله الفنية سواء التلفزيونية أو المسرحية.

من جهة أخرى ثمن الحَجَّاجي دعم الإعلام المحلي سواء الإذاعة أو التلفزيون للفن القطري سواء على المستوى الغنائي أو الدرامي أو البرامج أو غيرها. مضيفاً: لكن ما نريده أكبر من ذلك، نحن نريد توسعة دائرة إنتاج الأغاني وإفساح المجال بشكل أوسع وأكبر لتقديم كافة الألوان الغنائية الوطنية والإنسانية والاجتماعية ووصف الطبيعة والرياضات التراثية والفن الشعبي وغيرها من الفضاءات التي يمكن أن يُحلق فيها الفن ويُقدّمها للناس بشكل مميز وهادف.

 

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .