دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 15/7/2019 م , الساعة 5:07 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

يقدم حفلاً فنياً على مسرح مروج 31 يوليو

علي عبد الستار يشارك في مهرجان صلالة

«ستار مع عبدالستار» يعود في سبتمبر المقبل
دعم إنتاج الأغنية القطرية ضرورة ملحة
علي عبد الستار يشارك في مهرجان صلالة

كشف الفنان علي عبدالستار عن مشاركته في مهرجان صلالة الدولي والذي انطلقت فعالياته في سلطنة عمان، وقال عبدالستار في تصريحات لـ الراية إنه سيتواجد في مسقط للمشاركة في فعاليات المهرجان سواء من خلال الحفلات، أو من خلال المقابلات التلفزيونية مع تلفزيون سلطنة عمان، وسيشهد مسرح المروج يوم 31 يوليو الجاري أمسية موسيقية يقدم من خلالها سفير الأغنية القطرية باقة من أجمل أعماله الفنية لجمهور المهرجان. وأضاف قائلاً: مهرجان صلالة من أهم المهرجانات العربية لأنه يستقطب نجوم الفن في الخليج والوطن العربي ناهيك عن المناخ والطقس الجميل والطبيعة الخلابة التي تمنح المشاركين الحافز الأكبر للحضور والمشاركة.

 

حبايب إف إم

من جهة أخرى يتواجد الفنان القطري حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال بعض الأمور المتعلقة بإذاعاته الوليدة «حبايب إف إم». مؤكداً أنه يجهز للعديد من المفاجآت الخاصة للمستمع القطري والعربي خلال الفترة المقبلة. موضحاً أن «حبايب إف إم» استطاعت خلال فترة قصيرة حصد نسبة كبيرة من المتابعة والانتشار، خاصة في شهر رمضان الماضي، حيث نجحت الإذاعة في تقديم خريطة برامجية مميزة غطت جميع الفعاليات التي أقامتها الدولة، بالإضافة لبرامجها المتعلقة بكافة جوانب الحياة في رمضان، وأشار إلى أن برنامجه «ستار مع عبدالستار» سيعود من جديد ابتداء من شهر سبتمبر المقبل، ويستضيف البرنامج كل ثلاثاء نجماً من نجوم الأغنية القطرية والعربية مع فرقة موسيقية خاصة على مدار ساعتين أسبوعياً. ولفت عبدالستار إلى أن «حبايب إف إم» الإذاعة القطرية الوحيدة التي تبث برامجها صوتا وصورة من خلال الفايسبوك، والموقع الإلكتروني، وتطبيقات الأجهزة المحمولة، حيث يستطيع المستمع للإذاعة الاستمتاع ببرامجه المفضلة في أي مكان في العالم.

زهرة الصحراء

وثمن الفنان علي عبدالستار الجهد الذي تقدمه وزارة الثقافة القطرية لدعم الحركة الفنية المحلية، مشيراً إلى أن «زهرة الصحراء» دليل قاطع على اهتمامها بالموسيقى أسوة ببقية المجالات الفنيّة، متمنياً أن تجد هذه المبادرة نفس حظوظ المبادرات السابقة للوزارة مثل المسرح وبقية المجالات التي أصبحت تسطع في سماء الثقافة القطريّة، مؤكداً أن إنتاج الأغنية القطرية هو أمر غاية في الأهمية، لذلك علينا أن نلتفت إلى تحقيق هذه المعادلة المكتملة لدعم مجال الغناء.

                   

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .