دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 28/7/2019 م , الساعة 2:52 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : منوعات : ثقافة وأدب :

بكامل نجومها أمام جمهور الدوحة .. عبد الله المسلم:

«خطوات الشيطان» منعطف جديد في مسرح الرعب

عروضنا في الدوحة تؤكد استمرار التواصل الفني بين البلدين
تجهيزات العرض تؤكد أننا أمام عرض عالمي سيفاجئ الجمهور
«خطوات الشيطان» منعطف جديد في مسرح الرعب
 

 

 الكويت - الراية:

أعرب المُخرج عبد الله عبد العزيز المسلم عن سعادته لعرض مسرحية “خطوات الشيطان” في العاصمة القطرية الدوحة اعتباراً من أول أيام عيد الأضحى المبارك، بعد النجاح الكبير الذي حققته في الكويت منذ بداية الموسم المسرحي في عيد الفطر الماضي، وقال: إن تقديم مجموعة السلام الإعلامية لهذه المسرحية أمام الجمهور القطري إنما يؤكد على استمرار التواصل مع هذا الجمهور الراقي بشكل سنوي والذي تسعى إليه المجموعة دائماً، متمنياً أن ينال العرض قبول كل من يشاهده.

 

 

 

ولفت المسلم إلى أن مسرحية “خطوات الشيطان” تعتمد على كوميديا مختلفة تماماً في البناء الدرامي، لاسيما أن الجمهور يتوجه إلى المسرح بحثاً عن المتعة الترفيه، والعرض المسرحي الذي يعتمد فقط على قصة أو طرح قضية دون تفاعل كوميدي لا يلتفت إليه الجمهور، منوهاً إلى أن الجمهور يعتبر المسرح واجهة مهمة للاستمتاع والبحث عن الجديد لدى كل فنان لاسيما في الكوميديا.

واعتبر المخرج الشاب أن هذه المسرحية شكّلت منعطفاً جديداً في مسرح الرعب نظراً لمواكبتها التقنيات الفنية العالمية والخدع البصرية وغيرها، مشيراً إلى أن هذا العرض فيه حالة فريدة من الإبهار.

 

 

 

وقال: إن الحضور الكبير لهذه المسرحية في الكويت حمّل نجوم المسرحية مسؤولية كبيرة وأعطى الجميع ثقة بأننا أمام عرض عالمي وهذا كان واضحاً في حجم التجهيزات والتحضيرات التي قام بها الفريق الفني، منوهاً عن وجود مفاجأة كبيرة على المسرح في الدوحة.

وأوضح المسلم أن ”خطوات الشيطان” عرض مسرحي استثنائي ويتناول عدداً من القضايا المهمة في المنطقة، فضلاً عن أنه يطرح السهل الممتع في كوميديا الموقف وصراع الخير والشر، ولكن في منهج مسرحي يهتم بالأدوات الفنية المعروفة في كل العالم، مُشدداً على أن العرض يركّز في مضمونه على الجانب الكوميدي والترفيهي بشكل كبير.

وأضاف أن العمل في المسرحية مع قامة فنية كبيرة بحجم عبد العزيز المسلم والفنانة انتصار الشراح هو حلم كل مخرج مسرحي يريد أن يستثمر موهبته بشكل عملي، خصوصاً إذا كان النجمان يتمتعان بكاريزما مسرحية ويحرّكان جنبات المسرح من خلال أدائهما المعروف، مشيراً إلى أن الجمهور سيكون على موعد مع عمل مسرحي رائع.

 

 

 وقال المسلم: إن مسرحية “خطوات الشيطان” تحمل فكراً مسرحياً جديداً، ومن خلالها نحاول توصيل رسالة مهمة للجمهور في أجواء سينمائية باستخدام شاشة عملاقة في قالب مسرحي ممتع، فضلاً عن طرح قيمة حقيقية لكل من يشاهدها وهي ألا تترك نفسك عرضة للشيطان، لافتاً إلى أنه والنجوم المشاركين في المسرحية قد وضعوا لمسات جديدة على العرض من أجل إسعاد الجمهور القطري.

الجدير بالذكر أن المسرحية من تأليف عبد العزيز المسلم ومحمد الكندري، وإخراج عبد الله عبد العزيز المسلم، بطولة النجم عبد العزيز المسلم، انتصار الشراح، مرام، فوز الشطي، محمد الشعيبي ،مشعل الشايع، محمد عبد العزيز المسلم وكوكبة أخرى من الفنانين الشباب.

 

 

 

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .