دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 28/7/2019 م , الساعة 2:52 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : منوعات : ثقافة وأدب :

الجناح استقطب عدداً كبيراً من الزوار

معرض «سهيل» يُعرّف بالتراث القطري في بريطانيا

15 شركة بريطانية تشارك في معرض سهيل 3
معرض «سهيل» يُعرّف بالتراث القطري في بريطانيا
 

 

لندن - قنا:

يشارك معرض كتارا الدولي للصيد والصقور “سهيل” الذي تنظمه مؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا، في المعرض البريطاني الشهير The Game Fair والمقام في الفترة من 26 إلى 28 يوليو الجاري، بلندن، بجناحه الترويجي.

 

 

 

وقد استعرض الجناح جديد معرض سهيل في نسخته الجديدة والاستعدادات النهائية التي تتم في كتارا لهذا المعرض الدولي الذي ستقام نسخته الثالثة في سبتمبر المقبل هذا العام، كما حظي الجناح القطري باهتمام كبير وزاره عدد من أصحاب السعادة والسفراء وشخصيات هامة.

وتأتي هذه المشاركة امتداداً لتوقيع الاتفاقية مع معرض The Game Fair والتي يتبادل فيها الطرفان التعاون فيما بينهما لتعزيز الشراكات في هذا المجال، وفي إطار الخطة التسويقية الشاملة التي أعدتها اللجنة المنظمة لمعرض كتارا الدولي للصيد والصقور “سهيل” ، حيث تسعى من خلالها إلى الوصول لأكبر عدد من الجهات والشركات المُتخصّصة في مجال الصقور وتجهيزات الصيد.

وقال الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي مدير عام كتارا ورئيس اللجنة المنظمة لمعرض كتارا الدولي للصيد والصقور “سهيل”: إن مشاركة معرض سهيل في مهرجان (The game fair) تأتي تتويجاً للشراكة التي وقعت في العام الماضي بين الطرفين، كما أن معرض سهيل يقوم برعاية بعض الأنشطة في معرض The Game Fair، موضحاً أن جناح “سهيل“ يعرض التراث القطري الخاص بالصيد والصقور وهو عبارة عن خيمة ومجموعة من الصقور.

يشار إلى أن الجناح يعمل على التعريف بمعرض سهيل بنسخته الجديدة والنجاح الذي حققه دولياً وكذلك أهم المهرجانات والفعاليات التي تنظمها المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا في هذا المجال وهي مهرجان مرمي وبطولة القلايل وأنشطة جمعية القناص القطرية المختلفة.

وتشارك 15 جهة بريطانية من مختلف القطاعات المهتمة بالصيد والصقور ومستلزماتها في النسخة الثالثة لمعرض كتارا الدولي للصيد والصقور “سهيل”.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .