دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 7/7/2019 م , الساعة 4:20 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

ورشة لتعليم رسم الضربة الواحدة بالدانة للفتيات

ورشة لتعليم رسم الضربة الواحدة بالدانة للفتيات
 

 

نظم مركز الدانة للفتيات -التابع لوزارة الثقافة والرياضة- لمنتسبات المركز ورشة بعنوان ونستروك (الرسم بالضربة الواحدة) قدمتها المدربة مريم بوجسوم بمقر المركز وتأتي الورشة ضمن الورش التي ينظمها المركز في إطار أنشطته الصيفية والتي تهدف إلى صقل مواهب الفتيات في مجال الرسم وحرصا منها على تنمية مهارتهن الإبداعية في هذا الجانب.

 استهدفت الورشة الفتيات من سن 15 سنة فما فوق وهدفت الورشة إلى تعليم الفتيات أساسيات رسم الضربة الواحدة والأدوات المستخدمة فيها وطريقة مزج الألوان وتعلم رسومات مختلفة من الورد والأوراق.

 

 

واستعرضت المدربة بو جسوم كيفية تدرج الألوان من خلال الفرشاة وكيفية رسم الورود والأوراق المختلفة عن طريق ضربة واحدة من خلال شرحها بصورة سهلة مبسطة مع التطبيق العملي.

وتحدثت عن أهمية مثل هذه الورش وقالت إن ورشة الونستروك من الفنون الراقية وأن مثل هذه الورش تزرع بداخلهن حب الرسم وتترك انطباعا إيجابيا لدى كل فتاة تقدم رسمة أمام زميلاتها عبر منصة الرسم. وقالت سنقدم ورشا أخرى مماثلة في مجال الديكوباج. وأشادت بتجاوب الفتيات خلال الورشة منوهة في ذلك بأن الورشة عكست قدرا كبيرا من الارتياح في نفوسهن من خلال رسوماتهن المميزة كما نادت الفتيات بضرورة تطبيق هذه الرسومات خاصة في أوقات فراغهن بهدف الاستفادة والاطلاع على هذا النوع من الفن عن طريق الإنترنت.

 


جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .