دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 11/8/2019 م , الساعة 4:36 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : منوعات : إذاعة و تلفزيون :

صوت الخليج تبث جلسات غنائية حصرية

صوت الخليج تبث جلسات غنائية حصرية

الدوحة -  الراية :

تبثّ إذاعة صوت الخليج ابتداءً من اليوم وطوال أيام عيد الأضحى المبارك مجموعة ضخمة من الجلسات الحصرية التي قامت بتسجيلها خلال الفترة الأخيرة لكوكبة متنوّعة من نجوم الطرب القطري والخليجي والعربي وتبثّ لأوّل مرة.

ومن الجلسات الحصرية التي ستبثها خلال احتفالات العيد جلسات للفنان صقر صالح سجلها خصيصاً لصالح إذاعة صوت الخليج، وجلسات للفنان عبد الرزاق ضاحي، وجلسات للفنانة شهد بردا والفنانة أصيل هميم والفنانة آلاء الهندي. والفنانة الأردنية أمل شبلي والتي سجلت مؤخراً باقة من أجمل الأغاني بشكل حصري للإذاعة، والفنان الليبي أيمن لعتر وغيرهم.

وستطلق إذاعة صوت الخليج برنامجاً خاصاً عن العيد بعنوان «تهاني العيد» ويبث على فترتين الأول من السابعة وحتى العاشرة صباحاً والثانية من الرابعة وحتى السابعة مساءً، وسيتناوب على تقديمها مجموعة من المذيعين والمذيعات بالإذاعة.

ومن الجدير بالذكر أنّ إذاعة صوت الخليج أطلقت مؤخراً بثّها التجريبي في مدينة جنيف السويسرية بتكنولوجيا البث الرقمي (DAB)، حيث أصبح بإمكان المستمعين متابعة البث الإذاعي لصوت الخليج على (DAB) والبحث عن اسم إذاعة صوت الخليج. وجاءت هذه الخطوة المهمة استعداداً لإطلاق البث الرسمي خلال الفترة القصيرة المقبلة. البثّ التجريبي بمدينة جنيف ليس الأوّل لإذاعة صوت الخليج في الفضاء السويسري حيث تبث حالياً من مدينة لوزيرن، بالإضافة إلى عددٍ من المدن الأوروبية الأخرى منها مدينة فيينا والعاصمة البريطانية لندن. تأتي هذه الخُطوة في إطار حرص إذاعة صوت الخليج على الوصول إلى أكبر عددٍ من المُستمعين حول العالم.

 

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .