دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 11/8/2019 م , الساعة 4:35 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : منوعات : ثقافة وأدب :

تستقبل العائلات من صباح اليوم

فقرات فنية وأنشطة ترفيهية احتفالاً بالعيد في كتارا

ألعاب متنوعة للأطفال تضمها منطقة مخصصة لهم
فقرات فنية وأنشطة ترفيهية احتفالاً بالعيد في كتارا
 

الدوحة -  الراية :

تنطلق اليوم احتفالات الحي الثقافي كتارا بعيد الأضحى المبارك والتي تتواصل حتى ١٤أغسطس، على الواجهة البحرية لكتارا بداية من الساعة الخامسة وحتى العاشرة مساءً، بما يوفر أجواء من المتعة والترفيه.

وبهذه المناسبة أعلنت المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا عن تقديمها مجموعة متميزة من الفعاليات لجمهورها الكريم تمزج الفائدة بالترفيه، ما جعلها الوجهة المُفضّلة للجمهور خاصة أن الفعاليات تناسب جميع فئات المجتمع ويستمتع بها الصغير والكبير. وتتوزّع الفعاليات على طول الواجهة البحرية لكتارا ابتداءً من الساعة الخامسة عصراً وحتى العاشرة ليلاً. حيث تخصّص منطقة خاصة بألعاب الأطفال. وكعادتها كل عام تقدّم كتارا عيديتها للأطفال والتي يبدأ توزيعها في تمام الساعة الثامنة مساءً. كما سيحظى الجمهور بفرصة الاستمتاع بالعرض الموسيقي الذي يُقدّمه معهد تدريب الشرطة، حيث سبق ولاقت تلك النوعية من العروض تفاعلاً كبيراً من الجمهور ونالت استحسانهم.

فيما تقدّم قبة الثريا الفلكية عروضاً شيّقة لمحبي الأفلام ثلاثية الأبعاد والتي تبدأ في ثاني أيام عيد الأضحى بعرض (فجر عصر الفضاء)، وسيكون عرض “الكوكب المثالي الصغير” في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك فيما سيكون عرض (رائد الفضاء) في رابع أيام العيد، وسيكون وقت العرض باللغة العربية في الساعة الخامسة، أما عرض اللغة الإنجليزية فسيكون الساعة السابعة مساءً. فيما تختتم الفعاليات اليومية بعروض مُبهرة للألعاب النارية. كما يستقبل شاطئ كتارا الزوار من العائلات فقط من السابعة صباحاً وحتى مغيب الشمس. وبإمكان زوار كتارا اغتنام الفرصة والاطلاع على مختلف معارض كتارا والتعرّف على تجارب فنية متميزة ومتنوعة إلى جانب الاستمتاع بما توفره مطاعم ومقاهي كتارا من أجواء ونكهات عالمية، ولذا يعتبر الحي الثقافي الوجهة المفضلَة للاستمتاع بأجواء العيد نظراً لما يوفره من فعاليات متميزة ولِما يتمتع به من مرافق مختلفة تقدّم أنشطة وخدمات متنوعة تستجيب لرغبات وحاجات مختلف فئات المجتمع، علماً بأنه سيتم توفير جميع الخدمات ليتمكّن الزوار من قضاء أوقات ممتعة، وسيتمّ كذلك توفير قرابة 5000 موقف سيارة بشكل مجاني وذلك لتفادي الاكتظاظ والزحام.

 

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .