دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 18/8/2019 م , الساعة 4:45 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

بعد طرحها بشهرين .. أصيل هميم:

«سر الحياة» حققت 116 مليون مشاهدة على يوتيوب

«اللي غمرني» أحدث أعمالي الغنائية
«بائعة الكعك» حصدت جائزة أفضل عمل مسرحي للأطفال بالكويت
«سر الحياة» حققت 116 مليون مشاهدة على يوتيوب
 

الدوحة -  الراية :

أعربت الفنانة أصيل هميم عن سعادتها بنجاح أغنيتها الأخيرة «سر الحياة» ألحان أزهر حداد وتوزيع حسام الدين، والتي طرحتها منذ شهرين فقط، حيث حققت الأغنية نجاحاً كبيراً، وبلغ عدد المشاهدات على اليوتيوب 116 مليون مشاهدة، وهذا رقم كبير يمثل بالنسبة لها دفعة كبيرة للاستمرار في تقديم المزيد من الأعمال المميزة والتي تحرص على انتقائها بعناية.

وحول ما يمثله لها نسب المشاهدة العالية لأغانيها على اليوتيوب قالت: هذا أمر يُسعدني كثيراً ويمثل لي أيضاً تحدياً، حيث يجعلني دائماً أدقق في اختياراتي وأنتقي الأفضل لتقديمه للجمهور، وقالت: إن أكبر نسبة مُشاهدة حصدتها أغنية لها هي أغنيتها الأخيرة «سر الحياة» والتي حصدت قرابة 116 مليون ويليها أغنية «المفروض» والتي حصدت 106 ملايين مشاهدة على يوتيوب حتى الآن.

وأضافت أصيل: أنا أبحث دائماً عن الجودة في الأعمال، ولذا فأنا أتعامل مع كل فنان أو ملحّن يقدّم مستوى فنياً راقياً ومميزاً، فالعمل المميز هو ما أبتغيه ولذلك فلا أمانع أبداً من التعامل مع ملحنين من الشباب أو غيرهم ما داموا يقدّمون عملاً فنياً مميزاً يستحق تقديمه للجمهور.

وصرّحت أنها مُقلة في تقديم الأغاني المصوّرة «الفيديو كليب» ولذا فهي تفكّر بجديّة أن تقدّم باقة من الأغاني المصوّرة خلال الفترة المقبلة.

وقالت: طرح لي الأسبوع الماضي أغنية دويتو جديدة مع الفنان نصرت البدر وهي من ألحانه أيضاً وكلمات ضياء الميالي وتوزيع حسام الدين، وهذه الأغنية حققت حتى اليوم 3 ملايين و611 ألف مشاهدة على يوتيوب، وأوضحت أصيل هميم أن هذه الأغنية كانت ضمن أغاني مسلسل «هوى بغداد» الذي سجّلت له 16 أغنية، بالإضافة إلى شارة المسلسل، ولكن هذه الأغنية الوحيدة التي لم يتم إذاعتها مع المسلسل فطرحت بشكل فردي خلال الأسبوع الماضي.

وحول مشاركاتها الفنية قالت: أحييت مؤخراً حفلاً ضخماً في بغداد كما أحييت حفلاً كبيراً في الكويت أيضاً ولدي حفل آخر بالكويت في شهر أكتوبر المقبل، كما أُحضّر للمشاركة بمهرجان عن الأغنية القطرية تحت رعاية وزارة الثقافة والرياضة خلال الفترة المقبلة.

وتابعت كما شارك بالغناء والتمثيل في مسرحية الأطفال «بائعة الكعك» تأليف عبد الرحيم الصديقي وتيسير عبد الله وإخراج ناصر عبد الرضا وبطولة ناصر عبد الرضا ومنى شداد وفاطمة يوسف وأمينة الوكيلي ومحمد أحمد وفاضل راشد وفردوس وغيرهم. حيث شاركنا بمهرجان الطفل بالكويت وفزت المسرحية بجائزة أفضل عمل بالمهرجان.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .