دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 19/8/2019 م , الساعة 4:06 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

بدأ تصوير مشاهده في المسلسل.. سالم المنصوري:

«الحي العربي» أعادني إلى الدراما التلفزيونية

الفنانون القطريون قادرون على المنافسة الدرامية خليجياً وعربياً
مطلوب دخول المحطات المحلية على خط الإنتاج الدرامي
أحضر لإخراج مسرحية «ليلة خميس»
«الحي العربي» أعادني إلى الدراما التلفزيونية
كتب - محمود الحكيم:

كشف الفنان سالم المنصوري لالراية أنه يشارك في بطولة مسلسل «الحي العربي» الذي يتم تصويره حاليا في الدوحة مشيرا إلى أن هذا العمل أعاده إلى الدراما التلفزيونية بعد توقف دام سنوات.

وأشار إلى أن المسلسل الجديد الذي يخرجه القطري ناصر الدوسري، وتنتجه شركة الخييلي للإنتاج الفني يشارك فيه نخبة كبيرة من نجوم قطر والوطن العربي وهو ما يضفي المزيد من الجاذبية للعمل ويوفر له المزيد من عوامل النجاح. والعمل يؤكد أهمية الدور الذي تلعبه شركات القطاع الخاص في دعم الدراما القطرية ووضعها على الخريطة الدرامية الخليجية والعربية.

وحول الدور الذي يلعبه المنصوري قال: ألعب دورا مهما يعد من أدوار البطولة بالعمل حيث أقوم بدور سكرتير صاحبة الشركة، وهو شخصية متملقة تحب الظهور والتملق والمجاملات، ويتميز الدور بطابع كوميدي، متمنيا أن ينال العمل رضا المشاهدين، ويحظى بمتابعة واسعة على مستوى العالم العربي.

وأوضح أنه سيشارك في 18 حلقة من المسلسل سواء في المشاهد التي تصور داخل قطر أو خارجها. كما أنه دور متقاطع مع أدوار أغلب نجوم العمل وستكون هناك أحداث شيقة تضفي على الدور جاذبية وإثارة.

وأكد أن إنتاج 3 مسلسلات قطرية هذا العام بشرى خير للدراما القطرية، راجيا المزيد من الإنتاجات خلال الموسم الجديد وأن تدخل المحطات التلفزيونية الأخرى على خط الإنتاج الدرامي.

وحول رأيه في مساحة مشاركة الفنانين القطريين في الأعمال الدرامية التي تم إنتاجها مؤخرا قال سالم المنصوري: الحقيقة أن المشاركة القطرية كانت بارزة وحاضرة بقوة في المسلسلين «الجار» و «هلي وناسي» كما أن هناك حضورا فنيا قطريا واضحا في مسلسل «الحي العربي» وهذا ما كنا ننادي بتطبيقه ونرجو أن يستمر هذا الخط، وأن تزيد نسبة مشاركة الفنانين القطريين مؤكدا أنهم قادرون على أن يقدموا أفضل الأعمال وأن ينافسوا بها خليجيا وعربيا.

وأشار المنصوري إلى أن الفنان القطري لديه طاقات إبداعية كبيرة لا تحتاج سوى إلى اهتمام ودعم بحيث يتم توظيف طاقاته وإبداعاته بأعمال فنية، تثري الحياة الثقافية وتقدم أعمالا راقية تليق باسم الفن القطري.

وكشف المنصوري عن تحضيره لإخراج مسرحية جديدة بعنوان «ليلة خميس» والتي أجيزت رقابيا وتنتظر الموافقة عليها من قبل مركز شؤون المسرح لإدراجها في خطة دعم وزارة الثقافة والرياضة خلال الموسم المسرحي الجديد. مشيرا إلى أن العمل يطرح قضية المرض النفسي ويندرج تحت فئة مسرح الرعب متوقعا أن يترك هذا العمل عند عرضه بصمة كبيرة لدى الجمهور.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .