دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 20/8/2019 م , الساعة 3:25 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

يشارك في مسلسل الحي العربي.. أحمد عفيف لـ الراية:

الدراما التلفزيونيـة نافذة الفنان على الجمهور

ألعب دور طبيب في 15 حلقة من المسلسل
الساحة تشهد حراكاً في الدراما التلفزيونية
مطلوب زيادة إنتاج الدراما التلفزيونية المحلية
الدراما التلفزيونيـة نافذة الفنان على الجمهور
كتب - محمود الحكيم:

كشف الفنان أحمد عفيف لـ الراية عن مشاركته في مسلسل الحي العربي الذي يصوّر حالياً في الدوحة من تأليف مازن خلدون، وإخراج ناصر الدوسري، إنتاج خاص لشركة الخييلي للإنتاج الفني ويضمّ كوكبة من ألمع فناني قطر والوطن العربي من مصر ولبنان وسوريا والمغرب وتونس، والسودان.

وأشار عفيف إلى أن المسلسل أعاده إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب دام 12 عاماً كاملة، منوهاً إلى أن آخر عمل قدّمه للشاشة الصغيرة كان في العام 2007، وأعرب عن سعادته بمشاركته في هذا العمل القطري العربي الذي يضمّ كوكبة من نجوم قطر والعالم العربي.

وحول الدور الذي يلعبه بالمسلسل قال عفيف: أقوم بدور طبيب ورئيس قسم بالمستشفى، ألتقي بطبيبة تعمل بالمستشفى وأتعلق بها، وأسعى للارتباط بها ويعجب بي أهلها إلا أنها ترفض الارتباط بي لأنها تحب شخصاً آخر، وهناك الكثير من الأحداث تدور داخل المستشفى، مشيراً إلى أن الدور وإن كان جزئياً إلا أنه مؤثر في الكثير من الأحداث. وأضاف: دوري يمتد لخمس عشرة حلقة بالمسلسل، وهو من الأدوار التي تناغمت معها كثيراً لأنه مكتوب بحرفية بالإضافة إلى جو العمل الرائع الذي يشجع كثيراً على الإبداع.

وقال عفيف: إجادة الفنان لدوره وتقديمه له بشكل مميز هو الذي يصنع قيمة الدور ويلفت انتباه الجمهور نحو الممثل، ولذا فأنا حريص على أن يكون أداء دوري طبيعياً بلا تكلف وأن يكون مقنعاً لكل من يشاهد المسلسل، وأهم الفنانين مثلوا في أدوار بسيطة إلا أنهم تركوا بصمة وعلقوا في أذهان وقلوب الجمهور وبدأت تتسع دائرة الاهتمام بهم من خلال أدوارهم المختلفة حتى وصلوا إلى النجوميّة.

وشدّد عفيف على ضرورة حضور الفنان بالأعمال التلفزيونية حتى يظل هناك رابط بينه وبين جمهوره، مؤكداً أن الساحة الفنيّة الدرامية في قطر بدأت تشهد حراكاً خلال العامين الأخيرين إلا أننا نحتاج إلى المزيد من الأعمال حتى يجد الفنانون متنفساً لهم من خلال المشاركة بتلك الأعمال.

وأكد أهمية إنتاج الدراما التلفزيونية للفنان، مشيراً إلى أن الشاشة الصغيرة هي نافذة الفنان على الجمهور، وهي صانعة النجوم. ولذا فلا يمكن أن يظل الفنان مبتعداً ومنزوياً عن جمهوره، وأكد أنه اختار هذا العمل لأمرين أولهما أن المسلسل مهم ويضم نخبة فنية متميّزة من أغلب فناني الوطن العربي بالإضافة إلى أنه حريص على الوجود على الشاشة الصغيرة، فكان هذا المسلسل بمثابة العودة إلى الجمهور.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .