دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 23/8/2019 م , الساعة 3:59 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

ورشة الواقع الافتراضي بالدوحة للأفلام

ورشة الواقع الافتراضي بالدوحة للأفلام
الدوحة - الراية:

أعلنت مؤسسة الدوحة للأفلام عن تنظيم ورشة حول الواقع الافتراضي والتي ستنطلق في التاسع والعشرين من سبتمبر المقبل وحتى الثالث من أكتوبر، ويتعلّم المشاركون في هذه الورشة، التي يُديرها مخرج الأفلام FX Goby الحائز على ترشيح لجائزة إيمي، إجاباتٍ على بعضٍ من أهمّ الأسئلة التي تنطوي عليها أعمال الواقع الافتراضي. سيكتشف الطلاب كيف من الممكن سرد قصة ممتعة في بيئة تمّ صناعتها بتقنية تصوير 360 درجة بدراسة بعض الحالات والقيام بعددٍ من التجارب العملية. كما سيدرك المشاركون أيضاً أساسيات صناعة الأفلام التي لا تنطبق على الواقع الافتراضي، وكيفية صناعة تجارب اجتماعية، وكيف يكون أيضاً إضافة عنصر التفاعلية وتحجيم هذا النوع من المشاريع.

ستعطي هذه الورشة المشاركين القدرة على تحليل الفروقات بين الفيلم والواقع الافتراضي، وفهم التحديات الإبداعية في هذا الوسط، وكتابة قصص أخّاذة يمكن لها استغلال الاحتمالات الهائلة التي يشتمل عليها هذا الوسط الجديد.

يُشترط أن يتمتّع الراغبون بالتسجيل في الورشة بخلفية في صناعة الأفلام والكتابة، حيث أن هذه الورشة هي ورشة متقدّمة لن تغطّي أساسيات الروائية. لا يُشترط امتلاك المشاركين لأي مهارات تقنية، وسيتمّ توفير جميع المعدات والبرامج اللازمة. آخر موعد للتقديم بالورشة 19 سبتمبر وعدد المشاركين 12 شخصا.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .