دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 24/8/2019 م , الساعة 3:53 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

يحضر لباقة من الأغاني الجديدة.. علي الراشد لـ الراية:

«عاشق يا ديرة» أحدث أعمالي الوطنية

الوطن يأتي على رأس أولوياتي الفنية
« قلبو» ترى النور الاثنين المقبل
أسعى للانتشار عربياً خلال الفترة المقبلة
انتهيت من 6 أغان جديدة أطرحها تباعاً
«عاشق يا ديرة» أحدث أعمالي الوطنية
كتب - محمود الحكيم:

كشف الفنان علي الراشد لـ الراية أنه سيطرح أغنية عاطفية جديدة بعنوان «قلبو» يوم الاثنين المقبل، مشيرا إلى أن هذه الأغنية من كلمات وألحان الشاعر الأردني بشار السرحان، وأغنية فيها مزيج متناغم بين اللون الخليجي والعربي والغربي، كما تجمع بين اللون الطربي والراقص في قالب رومانسي حالم.

وأوضح أن هذه الأغنية كانت جاهزة عنده شعرا ولحنا منذ 6 سنوات، ولكنه لم يكن قد سجلها بعد، منوها إلى أنه أعاد توزيع الأغنية من جديد لتخرج بمستوى مميز، يساير الذوق العام والتطور المتسارع على الساحة الفنية حاليا. وقام بتوزيعها الفنان أيمن أرتيست.

وقال: أحضر حاليا لأغنية وطنية جديدة بعنوان «عاشق يا ديرة» من ألحانه وكلمات الشاعر القطري الكبير خليفة جمعان، وذلك استعدادا لطرحها قبيل احتفالات اليوم الوطني المقبل.

وأشار إلى أن هناك عدة أعمال ستجمعه بالشاعر والفنان خليفة جمعان خلال الفترة المقبلة منها الوطني ومنها العاطفي.

وأكد الراشد أن الوطن يأتي على رأس أولوياته الفنية ولذا فهو يعمل حاليا على باقة متنوعة من الأغاني الوطنية بطريقة وأسلوب غير نمطي، متعاونا في ذلك مع ألمع شعراء الوطن، وتكون أغنية «عاشق يا ديرة» هي باكورة إنتاجي هذا الموسم.

وأوضح علي الراشد أنه انتهى من إعداد باقة من الأغاني الجديدة التي سيطل من خلالها على جمهوره في قطر وخارجها وعددها 6 أغان متنوعة ومميزة وسوف يطرح تلك الأغاني تباعا خلال الموسم الجديد. وأوضح أن الأغاني متنوعة منها باللهجة الخليجية ومنها باللهجة العراقية ومنها باللهجة الأردنية، منها أغنية بعنوان «أتناقض فيك» من ألحاني وكلمات الشاعر القطري الكبير حمد البريدي، وأغنية «الله لنا» ألحاني وكلمات حمد البريدي، وأغنية أخرى بعنوان «بعثرني الشوق» من ألحاني وكلمات الذيب، وهي من الأغنيات المميزة التي ستكون مفاجأة جميلة للجمهور، وسوف أطرحها أيضا خلال الفترة القريبة المقبلة. كما أحضر لأغنيتين جديدتين على اللون العراقي سيكونان مفاجأة الموسم لأنهما سيكونان على نمط وقالب غنائي مختلف كليا عما قدمته قبل ذلك.

وتابع علي الراشد: أنا أسعى حاليا للانتشار على مستوى الوطن العربي، ولذا فأنا أتعاون مع فنانين وشعراء مميزين من الوطن العربي مثل الملحن العراقي زياد يوسف والشاعر العراقي صالح المالكي والملحن والشاعر الأردني بشار السرحان، بالإضافة لمجموعة من الشعراء الخليجيين، بالإضافة إلى التعاون مع شعراء مميزين من داخل قطر مثل الشاعر حمد البريدي والشاعر الملقب بالذيب وغيرهما.

وأشار إلى أنه يسعى نحو التحليق في المحيط العربي وأن يكون واحدا من سفراء الأغنية القطرية عربياً، ولذا فهو يعمد إلى غناء كافة الألوان واللهجات العربية وقد انتهيت بالفعل من عدة أغان باللهجات العراقية والأردنية والخليجية.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .