دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 25/8/2019 م , الساعة 4:07 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

تشارك في المسلسل بدور البطولة.. يلدز لـ «الراية»:

«الحي العربي» كتب شهادة ميلادي الفنية

«الجار» أكسبني خبرة الوقوف أمام الكاميرا
عرض علي المشاركة بمسلسلين جديدين
«الحي العربي» كتب شهادة ميلادي الفنية
كتب - محمود الحكيم:

كشفت الفنانة يلدز لـ الراية عن مُشاركتها بدور البطولة في مسلسل «الحي العربي» الذي يصوّر حالياً في الدوحة من تأليف مازن خلدون، وإخراج ناصر الدوسري، إنتاج خاص لشركة الخييلي للإنتاج الفني، ويضمّ كوكبة من ألمع فنانَي قطر والوطن العربي من مصر ولبنان وسوريا والمغرب وتونس، والسودان. منهم الفنان ضياء المرغني وأحمد عزمي وغازي حسين وفيصل رشيد وسالم المنصوري وغيرهم.

وأشارت يلدز إلى أنّ هذا الدور يعدّ بمثابة شهادة ميلادها الفنية لأنها تلعب فيه دور البطولة، أمام نجوم كبار من قطر والوطن العربي، الأمر الذي يعدّ انطلاقة قوية في مسيرتها الفنية.

وحول الدور الذي تلعبه بالمسلسل قالت: أقوم بدور طبيبة، حيث التحقت بكلية الطب إرضاء لأمها بالرغم من عدم رغبتها في أن تكون طبيبة، وعندما عملت بالمستشفى أحبها رئيسها المباشر إلا أنها لم تبادله نفس المشاعر؛ لأنها كانت تحب صديق أخيها، وحاولت الأم أن تزوجها من رئيسها بالعمل، إلا أن والدها يتدخل ليمنع هذا الأمر.

وأضافت: دوري يمتد لثلاثين حلقة بالمسلسل، وهو دور البطولة، مشيرة إلى أن العمل مميز ومكتوب بحرفية بالإضافة إلى جو العمل الرائع الذي يشجع كثيراً على الإبداع.

وشكرت يلدز المخرج ناصر الدوسري الذي أعطاها هذه الفرصة الذهبية ومنحها الثقة لتقوم بهذا الدور المميز، مشيرة إلى أنها تبذل قصارى جهدها ليخرج العمل على أكمل وجه وأفضله.

وحول أعمالها الفنية في عالم الدراما التلفزيونية، قالت كانت تجربتي الأولى مع مسلسل «الجار» الذي لعبت فيه دور سارة، وقد أفادني كثيراً وأخذت خبرة حقيقية في الوقوف أمام الكاميرا، مشيرة إلى أنها أحبت العمل بالدراما التلفزيونية أكثر من المسرح لأن لها جماهيرية أكبر وتعمل على ترسيخ قاعدة جماهيرية للفنان وهذه ميزة كبيرة وأمر مهم لكل فنان.

وأكّدت أن الحضور بالأعمال التلفزيونية مهم للفنان، لأنه الجسر الذهبي للفنان نحو عالم الانتشار، مؤكدة أن الساحة الفنية الدرامية في قطر بدأت تشهد حراكاً خلال العامين الأخيرين إلا أننا نحتاج إلى المزيد من الأعمال حتى يجد الفنانون متنفساً لهم من خلال المشاركة بتلك الأعمال.

وتمنّت أن يكون الاهتمام بالممثل القطري والمقيم في قطر هو عنوان الإنتاجات الدرامية المقبلة في قطر، بحيث يكون الاعتماد على الفنانين المحليين أكثر من الاعتماد على الممثلين الوافدين من الخارج، وقالت: لا أقول نمنع الاعتماد على الممثلين من الخارج، وإنما أقول أن يكون الاعتماد الرئيسي على ممثلي قطر أكثر من غيرهم. وتمنت يلدز أن ينال العمل رضا الجمهور وأن يحظى بانتشار واسع على المستوى المحلي والخليجي والعربي على حدّ سواء.

وكشفت يلدز أن هناك مفاوضات معها للمشاركة في مسلسلين جديدين سيتم تصويرهما في الدوحة، مشيرة إلى أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .