دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 28/8/2019 م , الساعة 4:19 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

انتهت من تصوير جزء كبير من دورها بالمسلسل.. سوار لـ الراية:

«الحي العربي» انطلاقتي الحقيقية بالدراما التلفزيونية

أقرأ حالياً نص مسلسل عربي وفيلمين سينمائيين
الدراما التلفزيونية تأتي على رأس أولوياتي الفنية
قطر مليئة بالمواهب الفنية التي تستحق الظهور
«الحي العربي» انطلاقتي الحقيقية بالدراما التلفزيونية

كتب - محمود الحكيم:

كشفت الفنانة سوار لـ الراية عن تفاصيل دورها في مسلسل «الحي العربي» الذي يصوّر حالياً في الدوحة والذي يشارك في بطولته نخبة من نجوم قطر والخليج والوطن العربي، ويخرجه ناصر الدوسري.

وقالت سوار: ألعب أحد أدوار البطولة وهو دور شيماء التي تزوجت من منتج ومخرج، ولديها رغبة عارمة في الشهرة والوصول إلى النجومية الفنيّة، وفجأة يموت زوجها وترتبك ولا تعرف كيف تتصرّف لتحقق هدفها في الشهرة والنجومية فبدأت تحاول بكل الطرق وتسلك كل السبل لتحقق هدفها. مشيرة إلى أن دورها يتكون من 30 حلقة.

وأوضحت أنها انتهت من تصوير جزء كبير من دورها وستبدأ غداً الخميس في تصوير المشاهد الداخليّة والتي تعد أهم المشاهد بالدور.

وأعربت سوار عن سعادتها للمشاركة في مسلسل «الحي العربي» والذي تعتبره بوابتها إلى النجومية وانطلاقتها الحقيقيّة في عالم الدراما التلفزيونية عربياً.

ونوّهت إلى أن «الحي العربي» ليس التجربة الأولى لها في عالم الدراما التلفزيونية إلا أنها التجربة الأهم نظراً لطبيعة الدور، وأنا حريصة على أن أقدّم أفضل ما لدي خلال تصوير المشاهد ليكون العمل واجهتي الفنيّة. مشيرة إلى أنها شاركت في عدد من المسلسلات منها مسلسل «حب ولكن» ومسلسل «خف علينا» إلا أن الدور الأبرز جاءني في مسلسل «جزيرة الأحلام» من إخراج ناصر الدوسري أيضاً إلا أن العمل لم يرَ النور للأسف الشديد، حيث لم يعرض حتى الآن، وهو ما أصابني بخيبة أمل شديدة وابتعدت عاماً كاملاً عن العمل الفني بسبب هذا الأمر إلا أنني عدت من جديد من خلال مسرحية «ديرة العز» مع الفنان الراحل الكبير عبد العزيز جاسم عليه رحمة الله، ثم عاد لي الأمل من خلال مسلسل «الحي العربي» والذي آمل أن ينال رضا المُشاهدين.

وكشفت سوار أنها تقرأ حالياً 3 نصوص مختلفة معروضة عليها للمشاركة فيها أحدها مسلسل مصري كما تقرأ حاليا أيضا نص لفيلم سينمائي مصري، وآخر تونسي، مشيرة إلى أنها لم تستقرّ بعد على قرار المشاركة في أي من هذه الأعمال.

وأكدت أنها تهتم جداً بمجال الدراما التلفزيونية والتي تعدّ على رأس أولوياتها الفنية حيث تطمح لأن تحقق نجاحاً وحضوراً فنياً واسعاً على مستوى العالم العربي في هذا المجال.

وأكدت أن هناك حراكاً فنياً جيداً في قطر خلال هذا العام في الدراما التلفزيونية، الأمر الذي أدّى إلى انتعاشة الوسط الفني ومنح فرص المشاركة للكثير من الممثلين داخل قطر، وهذا بحد ذاته تطوّر يستحق الإشادة، مشيرة إلى أن قطر مليئة بالمواهب الفنية المميّزة التي تستحق أن تظهر وتنتشر من خلال إنتاجات دراميّة قويّة تعكس قدرات وإبداعات هؤلاء الفنانين.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .