دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 4/8/2019 م , الساعة 3:52 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

انتهى من إعداد 6 أغنيات جديدة ..علي الراشد:

«أتناقض فيك» هديتي لجمهوري بعد عيد الأضحى

سأطرح أغنية كل شهر من الأعمال الجديدة
مبادرة توثيق الأغاني القطرية رائدة ونأمل في المزيد
أحضّر لأغنيتين عراقيتين بنمط غنائي جديد
«أتناقض فيك» هديتي لجمهوري بعد عيد الأضحى

كتب - محمود الحكيم:

كشف الفنان علي الراشد لالراية أنه انتهى من إعداد باقة من الأغاني الجديدة التي سيُطل من خلالها على جمهوره في قطر وخارجها وعددها 6 أغنيات متنوعة ومميزة وسوف يطرح تلك الأغاني تباعاً بواقع أغنية كل شهر. وأوضح أن الأغاني متنوعة منها باللهجة الخليجية ومنها باللهجة العراقية ومنها باللهجة الأردنية.

وحول الأغاني الجديدة التي سيطرحها قال علي الراشد: من الأغاني التي سأطرحها أغنية بعنوان «أتناقض فيك» من ألحاني وكلمات الشاعر القطري الكبير حمد البريدي، وهي الأغنية الأولى التي سأطرحها بعد العيد مُباشرة في منتصف شهر أغسطس الجاري. وتابع الراشد: ومن الأغاني التي سأطرحها أيضاً أغنية بعنوان «قلبو» كلمات وألحان بشار السرحان مشيراً إلى أنه من الفنانين الذين تعاون معهم أشهر المطربين الخليجيين والعرب، وهذه الأغنية فيها مزيج متناغم بين اللون الخليجي والعربي والغربي، كما تجمع بين اللون الطربي والراقص في قالب رومانسي حالم، وقال: هذه الأغنية ستكون هديتي للجمهور هذا الموسم، وآمل أن تنال إعجابهم وتفوز برضاهم.

وأضاف: ومن الأغاني التي أستعد لطرحها أيضاً أغنية «الله لنا» ألحاني وكلمات حمد البريدي، وهذه الأغنية كنت قد أعلنت عنها على صفحتي على الانستجرام وحصد المقطع عشرات الآلاف من الإعجابات والمُشاهدات، الأمر الذي شجّعني على طرحها قريباً، لأني وجدت الاستحسان الجماهيري مُتزايداً لتلك الأغنية.

وأردف: كما أستعد لطرح أغنية أخرى بعنوان «بعثرني الشوق» من ألحاني وكلمات الذيب، وهي من الأغنيات المميزة التي ستكون مفاجأة جميلة للجمهور، وسوف أطرحها أيضاً خلال الفترة القريبة المقبلة. ولا أخفي على الجمهور سراً أنني أحضّر لأغنيتين جديدتين من اللون العراقي وهما مفاجأة الموسم لأنهما سيكونا على نمط وقالب غنائي مختلف كلياً عما قدّمته قبل ذلك.

وأكّد علي الراشد أن المطرب الواعي دائماً ما يُراعي الذوق العام للجمهور فيما يطرحه من أغنيات، مشيراً إلى أن الجمهور اليوم يبحث عن الأغنية التي تلامس مشاعره ولذا فيجب أن تختار الكلام المناسب والثيمة الموسيقية المناسبة لهذا الجيل حتى تستطيع الوصول إليه، وشدّد على ضرورة أن يُعبّر المطرب من خلال موسيقاه وأغانيه عن مشاعره وإحساسه حتى يصل إلى القلوب قبل الآذان. وأوضح علي الراشد أن جيل المطربين الشباب حالياً يتميز بالتجدّد والبحث المستمرّ على التطوير والابتكار والبعد عن كل ما هو تقليديّ.

وذكر أن الساحة الغنائية حالياً باتت أكثر نشاطاً وألقاً بسبب الزخم الفني الذي يقدّمه الفنانون القطريون، وخصوصاً بعد أزمة الحصار، مشيداً بالدور الذي تقدّمه المحطات المحلية في دعم الفنانين القطريين مثل تلفزيون قطر وإذاعة صوت الخليج والمؤسسة القطرية للإعلام حيث تتكاتف لتوثيق الأغنية القطرية ودعم الفنانين القطريين على الساحة وإن كنا نأمل أن يشمل ذلك بقية الفنانين القطريين، وأن تكون تلك المُبادرة فاتحة لمُبادرات مستمرة لا تتوقف.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .