دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 5/8/2019 م , الساعة 3:54 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : منوعات : ثقافة وأدب :

مدير عام كتارا يتلقى دعوة لحضور ملتقى الرافدين

مدير عام كتارا يتلقى دعوة لحضور ملتقى الرافدين
الدوحة - الراية:

تلقى الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي، المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا، دعوة من السيد يزيد الطالقاني رئيس مركز الرافدين للحوار، لحضور الملتقى في سبتمبر المقبل الذي سينعقد بحضور كبار الشخصيات في العراق، وذلك خلال لقاء تم ظهر الأمس جمع بين سعادة السيد عمر البرزنجي سفير العراق لدى الدولة، ومدير عام كتارا، ورئيس مركز الرافدين للحوار بالحي الثقافي كتارا.

وخلال اللقاء تقدّم سعادة السفير العراقي بالشكر الجزيل على حفاوة الاستقبال، وناقش مع مدير عام كتارا سبل التعاون الثقافي المشترك بين الطرفين، حيث قدم مقترحاً لعدد من الفعاليات الثقافية التي تركز على الحضارات المتعاقبة في العراق. بالإضافة إلى مقترح تقدّم به رئيس مركز الرافدين للحوار.

من جهته رحب سعادة الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي بالمقترحات التي تقدّم بها سعادة السفير مؤكدًا أن كتارا تفتح أبوابها للجميع، وقال: نرحب بجميع المقترحات التي من شأنها أن تعزّز سبل التعاون الثقافي وتسلط الضوء على حضارة بلاد الرافدين، موضحًا أن الحي الثقافي كتارا سبق أن استضاف العديد من الفعاليات العراقية، ذكر منها فعالية أيام ثقافية عراقية وتكريم الفنان الياس خضر بإضافة العديد من المعارض الفنية لفنانين عراقيين من مدارس فنية متنوّعة. وفي نهاية اللقاء أهدى سعادة المدير العام درعاً تذكارية لسعادة السفير وهو عبارة عن مجسم لبوابة المسرح المكشوف في كتارا.

جدير بالذكر أن مركز الرافدين للحوار هو مركز فكري مستقل يعمل على تشجيع الحوارات السياسية والثقافية والاقتصادية بين النخب العراقية بهدف تعزيز التجربة الديمقراطية ومساعدة مؤسسات الدولة في تطوير ذاتها.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .