دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 6/8/2019 م , الساعة 4:02 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

صورتها قناة الريان تلفزيونياً.. علي عبد الستار:

«عيدي يا دارنا» هديتي لجمهوري بالعيد

نحضر لتوأمة بين حبايب إف إم ومجموعة من الإذاعات العربية
«عيدي يا دارنا» هديتي لجمهوري بالعيد
 

كتب - محمود الحكيم:

كشف الفنان علي عبد الستار ل الراية  عن أغنيته الجديدة «عيدي يا دارنا» من كلمات حمد محسن النعيمي وتوزيع موسيقي وليد أبو القاسم، ومكس وماسترنغ مفلاح الصالح، وتم التسجيل بأستديوهات علي عبد الستار، مشيراً إلى انه حرص على طرح الأغنية الجديدة خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك ليشارك جمهوره احتفالاتهم السعيدة، وأوضح أن الأغنية الجديدة صوّرها تلفزيون الريان وكان التصوير بالكورنيش والفرضة ثم سوق واقف ثم الأستديو بإذاعة حبايب إف إم.

وأوضح المطرب القطري أن الأغنية ستعرض على شاشة قناة الريان حصرياً وكذلك على موجات إذاعة حبايب إف إم خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك، وأشار إلى أن الأغنية صالحة لكل المناسبات السعيدة، كالأعياد أو المناسبات الوطنيّة أو الرياضيّة أو غيرها.

وكشف علي عبد الستار ل الراية  أن هناك مشروعاً إعلامياً نسعى في إذاعة حبايب إف إم لتنفيذه وهو عمل توأمة بين حبايب إف إم وإحدى الإذاعات الأردنيّة، والتي ستتضمن الربط بينهما بالبث المشترك في المناسبات الوطنية وكذلك تبادل الأخبار الفنية والثقافية بيننا. مشيراً إلى أن هناك مفاوضات حول هذا الموضوع بين حبايب إف إم و4 إذاعات مختلفة بالأردن، وسيتم الاختيار لأفضل اتفاق سيتم التوافق عليه بين حبايب وإحدى تلك المحطات.

وذكر عبد الستار أن هذه الخُطوة ستتبعها خطوات أخرى لتتسع رقعة التعاون بين حبايب إف إم وإذاعات أخرى في الوطن العربي، مشيراً إلى أن الخطة المقبلة ترمي لعمل توأمة مع بعض الإذاعات في تونس والمغرب والجزائر والعراق وتركيا وغيرها من الدول.

وأوضح علي عبد الستار أنه حل ضيفاً على برنامج «ليالي العيد» في تلفزيون الريان في حلقته الأولى كما حل أيضاً ضيفاً على تلفزيون قطر وتحدّث عن إذاعة حبايب إف إم.

وتوجّه عبد الستار بالشكر للقنوات المحلية تلفزيون الريان وتلفزيون قطر وإذاعة قطر وصوت الخليج على وقفتهم وتعاونهم مع حبايب إف إم، مشيراً إلى أن ذلك كله يصبّ في مصلحة الإعلام القطري، منوهاً إلى أن هذا التعاون المثمر أمر يثلج الصدر ويشعره بروح التكاتف وإعلاء المصلحة الوطنيّة.

وحول مخطط حبايب إف إم في العيد قال علي عبد الستار لدينا برامج خاصّة بالعيد وأغان خاصة ومنوعات جديدة ومميزة، مشيراً إلى أن هناك تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور مع الإذاعة.

وأكد علي عبد الستار أن حبايب إف إم نجحت في كسب ثقة المستمعين من خلال برامجها المتنوّعة التي تقدمها، حيث تهتم الإذاعة بالشأن الفني والثقافي والاجتماعي، والرياضي والترفيهي، وتقدم باقة من البرامج الخدمية التي تعنى بالشأن المحلي وبالإنجازات بالدولة بأسلوب مميّز ومحتوى هادف يجمع بين الإفادة والمتعة.

وحول نشاطه الفني قال علي عبد الستار إنه شارك مؤخراً في مهرجان صلالة ضمن كوكبة من كبار الفنانين منهم كاظم الساهر وأصالة وتامر حسني ونانسي عجرم، وأحييت حفلاً جماهيرياً ناجحاً الأربعاء الماضي.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .