دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 12/9/2019 م , الساعة 2:41 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

متاحــف قطــر تــوجــه دعــوة لمصــوري الهنــد

متاحــف قطــر تــوجــه دعــوة لمصــوري الهنــد

الدوحة - الراية:

وجهت متاحف قطر دعوة مفتوحة لجميع المصوّرين الهنود المحترفين الذين يعيشون في قطر، وتبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكثر للتقدّم للمشاركة في برنامج التصوير الفوتوغرافي للعام الثقافي قطر الهند 2019.

وتشمل هذه الدعوة المصوّرين الذين يرغبون في المشاركة بمعرض قادم يعرض مجموعة من أفضل أعمال فنّ التصوير الفوتوغرافي المعاصر في قطر تحت موضوع “الحياة في قطر”.

ويُمكن للمصوّرين اختيار الصور التي تعرض أيَّ جانب من جوانب المشهد القطري، سواء كانت تتناول صور البورتريه، أو الهندسة المعمارية، أو المناظر الطبيعية، وسيتم قَبول جميع أنواع التصوير الفوتوغرافي، كما سيتم عرض مجموعة منتقاة من الصور الفوتوغرافية في المعارض القادمة التي تُقيمها متاحف قطر، محليًا ودوليًا، وسيفوز المصوّران المختاران بتذكرة طائرة اقتصادية إلى الهند. ونوّهت متاحف قطر إلى أن تقديم جميع الطلبات الخاصة ببرنامج التصوير الفوتوغرافي للعام الثقافي يجب أن يكون قبل منتصف ليل الأحد 22 سبتمبر الجاري من خلال نموذج الطلب عبر الإنترنت على الموقع الإلكترونيّ لمتاحف قطر.

وتجدر الإشارة إلى أنّ برنامج الأعوام الثقافية هو برنامج مدتُه عامٌ تمّ تطويره لتعميق التفاهم بين الدول من خلال التبادل المُشترك للفنون والثقافة والتراث والرياضة. هذا، ويأتي برنامج العام الثقافي قطر الهند 2019، بالتعاون مع عددٍ من المؤسّسات الرائدة في قطر والهند، بما في ذلك سفارة قطر في نيودلهي، وسفارة الهند في الدوحة، ووزارة قطر الثقافة والرياضة في قطر، ومؤسّسة قطر، والمجلس الوطني للسياحة، ومعهد الدوحة للأفلام، وغيرها الكثير.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .