دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 27/9/2019 م , الساعة 3:11 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

مذكرة تعاون بين «معهد الجزيرة» و«مناطق».. الدائمي:

خــطط لإطــلاق مبــادرات إعــلاميــة دوليـة

ارتفاع كبير في أعداد المتدربين القطريين
العمادي: نهتم كثيرًا بالاستثمار في العنصر البشري
خــطط لإطــلاق مبــادرات إعــلاميــة دوليـة

كتب- مصطفى عبدالمنعم:


وقّع معهد الجزيرة للإعلام وشركة مناطق الاقتصادية «مناطق» مذكرة تعاون إعلامي يوم أمس، وذلك بحضور منير الدائمي مدير معهد الجزيرة للإعلام، ومحمد العمادي رئيس الشؤون الإدارية والمالية في شركة مناطق وعدد من المسؤولين في المؤسستين.

وصرّح الدائمي على هامش الاتفاقية قائلًا: لدينا ارتفاع ملحوظ في أعداد المتدربين على المستوى المحلي، ففي نفس الوقت من العام الماضي كان لدينا ١٣٠٠ مُتدرب من القطريين، بينما الآن وصل هذا العدد إلى ١٧٠٠، وهو ما يعكس اهتمام المعهد بالتوجه إلى المحلي. مضيفًا: لدينا خطط لإطلاق مبادرات جديدة في أكثر من دولة جنبًا إلى جنب مع الاهتمام بالجانب المحلي. مؤكدًا أن المعهد لديه دورات تدريبية عامة يتم تقديمُها للجميع، وهي التي تغطي المحاور العامة والأساسيات في المجال الإعلامي، كما أن لديهم دورات خاصة يتم إعدادها وَفقًا لحاجات ومتطلبات الجهة أو المؤسسة التي تتعاون معنا، حيث يتم إعداد برامج تتناسب وَفقًا لحاجاتهم. وعبر الدائمي عن سعادته بتوقيع المذكرة، معتبرًا إياها اتفاقية تفتح آفاقًا كبيرة وأوسع لتعاون بين المؤسستَين، موضحًا أن هذا يأتي في وقت يتّجه فيه المعهد لتقوية وتعزيز جسور التعاون بالمؤسّسات والمنظمات المختلفة داخل المجتمع القطري، خاصة في ظلّ الأوضاع الراهنة التي تتطلب تطوير مهارات الكوادر الإعلامية محليًا ورفع كفاءتها المهنية، بما يتناسب مع قيم الإعلام المهني من الرصانة، والمصـــداقــيــــة ، والأداء الإعلامي العالي.

رؤية قطر 2030

من جهته، قال محمد العمادي رئيس الشؤون الإدارية والمالية في شركة مناطق، إنّ الاهتمام بتدريب وتأهيل العاملين في الشركة يأتي على رأس الأولويات، حيث تهتم إدارة مناطق بالاستثمار في العنصر البشري، وذلك وَفقًا لرؤية قطر ٢٠٣٠. وأعرب عن سعادته بهذه الاتفاقية مع مؤسسة إعلامية عالمية كالجزيرة، مُؤكدًا سعيهم من خلالها للاستفادة من خبرة شبكة الجزيرة الإعلامية وخبرائها في تطوير كفاءات الشركة بما يتماشى مع المهنية والاحترافية الإعلاميّة. وتعنى المذكرة بالتدريب الإعلامي المُتمثلة في الاستفادة من الدورات التدريبية المدرجة في خُطة المعهد السنوية، إضافة إلى دورات خاصة واستشارات إعلامية وندوات ومؤتمرات وورش عمل مُشتركة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .