دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 4/9/2019 م , الساعة 5:18 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

بتقارير ومراسلين وبرامج

الإعلام القطري يحتفي بالحدث العالمي بتغطيات خاصة

تلفزيون قطر قدم برنامجاً خاصاً ونقل الأجواء من عواصم العالم
تلفزيون الريان عكس فرحة الجماهير ببرنامج الطريق إلى 2022
إذاعة قطر قدمت تغطية موسعة للحدث
حبايب إف إم شاركت فرحة الجماهير عبر أثيرها
صوت الخليج دخلت في ربط مباشر مع تلفزيون قطر
الإعلام القطري يحتفي بالحدث العالمي بتغطيات خاصة
  •  beIN SPORTS بثت برنامجاً حصرياً لتغطية الحدث العالمي

        

الدوحة - الراية: قدمت وسائل الإعلام المرئية والمسموعة في دولة قطر تغطية خاصة وشاملة وموسعة لإطلاق شعار المونديال 2022، حيث أطلق تلفزيون قطر برنامجا خاصا من الاستديو بحضور مختصين ومحللين وقدم العديد من التقارير وحرص على أن يعكس فرحة الناس بالحدث العالمي الكبير داخل قطر وخارج قطر وذلك من خلال المراسلين الذين عكسوا نبض الشارع، بالإضافة إلى نقله للقطات مباشرة من مختلف عواصم العالم من إنجلترا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية وتونس والمغرب وغيرها. وقد بدأت التغطية في تمام الساعة الثامنة وقدمها راشد المهندي. وقد ربطت إذاعة صوت الخليج مع تلفزيون قطر في البث المباشر للحدث، لنقل كل تفاصيل الحدث لمستمعيها عبر الأثير.

وكان تلفزيون الريان حاضرا بقوة حيث قدم برنامجا خاصا بعنوان «الطريق إلى 2022» انطلق من السابعة واستمر إلى التاسعة والنصف قدمه بالاستديو ناصر سالمين بالإضافة إلى شبكة من المراسلين داخل قطر ومن تركيا أيضا كما نقلت لقطات من مختلف دول العالم. ونجحت التغطية في أن تعكس الفرحة العارمة التي اكتسى بها الشارع القطري والعربي والعالمي بهذا الحدث التاريخي الكبير.

 

أما إذاعة قطر فقد قدمت تغطية شاملة للحدث بحلقة خاصة ونقل آنٍ للحدث لحظة بلحظة من خلال مجموعة من المراسلين نقلوا رسائل حية من فرحة الناس وعكسوا الأجواء المبهجة من داخل وخارج قطر في الدول العربية والأجنبية.

أما إذاعة حبايب إف إم فقدمت تغطية موسعة عن طريق مراسليها داخل قطر وأجرت لقاءات مع الجمهور ومع مسؤولين بتغطية شاملة وقدمت تقارير ونقلت نبض الشارع وفرحة الناس من المواطنين والمقيمين.

 

كما بثت مجموعة beIN الإعلامية عبر جميع قنواتbeIN SPORTS برنامجاً حصرياً بعنوان «الطريق إلى 2022» تضمن كشف النقاب عن شعار بطولة كأس العالم قطر 2022.

حيث تبث beIN SPORTS برنامج «الطريق إلى 2022» باللغة العربية على قنواتها المجانية وقناتها الإخبارية بالإضافة إلى قنوات من HD 1 حتى HD 7. وبثت القناتانbeIN SPORTS HD 11 وHD 13 البرنامج باللغة الإنجليزية. وعرض البرنامج مقتطفات حصرية لإنجازات قطر ومشاهد من الدوحة ومشاريع البناء المذهلة في جميع أنحاء البلاد.

واستضافت beIN SPORTS في استوديوهاتها العربية ضيفا من اللجنة العليا للمشاريع والإرث مع مقدم قنوات beIN أيمن جادة ومجموعة من النجوم من بينهم طارق ذياب وأسطورة كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة وأسطورة كرة القدم القطرية إبراهيم خلفان. واستضافت أستوديوهات beIN الإنجليزية طارق منصور، المدير الفني للاتحاد القطري لكرة القدم، ولاعب كرة القدم الفرنسي السابق ديديه دومي.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .