دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 7/9/2019 م , الساعة 3:52 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

بإنتاج ضخم ومشاركة فنية واسعة.. علي عبد الستار:

«لسه الأمل موجود» أوبريت إنساني يجمع نجوم العرب

سيتم تصوير مشاركتي بالأوبريت خلال هذا الشهر
«لسه الأمل موجود» أوبريت إنساني يجمع نجوم العرب
كتب - محمود الحكيم:

كشف الفنان علي عبد الستار لـالراية أنه يشارك حالياً في أوبريت عربي بإنتاج ضخم بعنوان «لسّه الأمل موجود» كلمات الشاعر ناصر الجيل، ألحان وتوزيع محمد ضياء، إنتاج رحمة بلا حدود، إشراف عام محمد البدوي، إخراج فيصل بني المرجة. وسيشارك فيه نجوم من الوطن العربي وهم: علي عبدالستار، ولطفي بوشناق، ورولا سعد، ويسرى محنوش، ومحمد البلوشي، ومحمد المسباح، وسناء يوسف، ومهدي العراقي، وميرنا وليد، وموسى مصطفى بالإضافة إلى كورال أطفال.

وأشار إلى أنه أوبريت وطني وإنساني بامتياز، يُحاكي المعاناة التي تتعرّض لها الشعوب لا سيما في البلاد العربيّة بسبب الحروب والتي تسببت بحالات اليُتم وكثرة الأرامل والثكالى والتشرّد والفقر وعمالة الأطفال وحرمانهم من التعليم، ويؤكد على الأمل ويناشد المحبّة ومد يد العون للمحتاج، كما يؤكد على إيجابية الحب والتعاون فيما بيننا. وأوضح أن المخرج السينمائي فيصل بني المرجة انتهى من وضع سيناريو درامي للأوبريت الذي سيتم تصويره في أستديو مصر بالقاهرة وسيكون هذا السكريبت شارحاً لأصوات الفنانين والنجوم المشاركين وكلمات الأوبريت من خلال الصورة والإخراج، منوهاً إلى أن مراحل تصوير الفنانين انطلقت من القاهرة وستتنقل بينها وبين تونس والولايات المتحدة الأمريكية والكويت والأردن ولبنان وأكد المخرج بني المرجة أنه سيكون هناك أيضاً محطة في قطر لتصوير النجم القطري علي عبدالستار والذي أضاف من خلال مشاركته للعمل مع زملائه النجوم، وسيكون التصوير بأستديوهات علي عبد الستار في يوم الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري، وستتم عمليات المونتاج والجرافيك والألوان بألمانيا. وأضاف: لقد بدأ العمل بالأوبريت منذ فبراير الماضي وسيستمر العمل به حتى نوفمبر حيث ستكون آخر محطة تصوير في ولاية كنساس سيتي الأمريكية لتبدأ بعدها مرحلة المونتاج وعمليات الجرافيك والألوان في مدينة نوردرهين بألمانيا.

وتابع: سيكون التصوير بشكل احترافي وسيأخذ المخرج المشاهد على الطبيعة حيث سيصوّر من الواقع وليس من مشاهد الأخبار أو غيرها. وأكد علي عبد الستار أن الأوبريت سوف يعرض على مسارح عدد من الدول. وأشار إلى أن إذاعة حبايب إف إم تجهز لدورتها البرامجيّة الجديدة والذي سينطلق في منتصف سبتمبر القادم. وحول أعماله الفنية القادمة، قال علي عبد الستار: إنه قد تمّ اختياره ضمن مجموعة من الفنانين لإحياء حفل زهرة الصحراء على مسرح قطر الوطني بمصاحبة فرقة موسيقية ضخمة وذلك يوم الحادي عشر من أكتوبر المُقبل، وذلك تحت رعاية وزارة الثقافة والرياضة في إطار تشجيع الأغنية القطريّة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .