دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 13/5/2020 م , الساعة 12:52 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية :

النجم الكاميروني إيتو يشارك في بث مباشر للجيل المبهر غدا

النجم الكاميروني إيتو يشارك في بث مباشر للجيل المبهر غدا

الدوحة - قنا

يشارك النجم صامويل إيتو مهاجم منتخب الكاميرون ونادي برشلونة السابق في بث مباشر للجيل المبهر عبر الإنترنت غدا الأربعاء، وذلك في إطار جهود البرنامج للبقاء على تواصل مع متابعيه والمستفيدين من أنشطته خلال فترة البقاء في المنزل.

وسيناقش صامويل إيتو سفير اللجنة العليا للمشاريع والإرث الجهة المسؤولة عن تنفيذ مشاريع بطولة كأس العالم "قطر 2022" خلال الجلسة التفاعلية المباشرة عبر حساب البرنامج على إنستغرام عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة، أهمية الاستفادة من قيم الرياضة عموماً وكرة القدم بوجه خاص في مواجهة الأزمات.

وقالت السيدة موزة المهندي، مديرة إدارة التسويق والاتصال في الجيل المبهر، في تصريح لها اليوم "تتحد جهودنا من أجل تحقيق مهمتنا المتمثلة في التأثير بشكل إيجابي على المجتمعات، وتوفير مرافق رياضية مستدامة وترسيخ قيم التكامل والاندماج والمساواة من خلال كرة القدم، تماشياً مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة".

وتابعت "متحمسون للتعرف أكثر على الإسهامات التي يقدمها النجم الكاميروني في سبيل بلوغ هذه المهمة، خاصة في ظل الأزمة الصحية العالمية الراهنة، وكيف يعمل على مواجهة مثل هذه التحديات في المستقبل".

وينضم إيتو إلى نخبة من أساطير كرة القدم شاركت في الجلسات التفاعلية المباشرة للجيل المبهر، وضمّت تشافي هيرنانديز، وكافو، وتيم كاهيل، كما شارك في أنشطة البث المباشر للبرنامج، التي تابعها منذ إطلاقها أكثر من 80 ألف شخص حول العالم، عدد من الشركاء مثل نادي ايه اس روما الإيطالي، ونادي كاس أوبين البلجيكي، والاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر.

وشهدت جلسات الجيل المبهر الأسبوع الجاري تمارين اللياقة البدنية مع كبير مدربي البرنامج مايكل ريتشاردسون، وجلسة تفاعلية مباشرة مع هيرنان كريسبو، نجم منتخب الأرجنتين ومهاجم ميلان وتشيلسي السابق.

يشار إلى أن الجيل المبهر نجح إلى الآن في التأثير إيجابياً في حياة أكثر من نصف مليون مستفيد منذ إطلاقه في عام 2010، ويهدف البرنامج للوصول إلى مليون مستفيد في أنحاء العالم بحلول 2022.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .