دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 10/5/2020 م , الساعة 9:04 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية :

رئيس كوريا الجنوبية يؤكد أن بلاده ستأخذ موقعا عالميا رائدا في مرحلة ما بعد كورونا

رئيس كوريا الجنوبية يؤكد أن بلاده ستأخذ موقعا عالميا رائدا في مرحلة ما بعد كورونا

سول – قنا :

قدم الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه -إن ، رؤية طموحة لمستقبل بلاده، مؤكدا أنها ستأخذ موقعا عالميا رائدا في مرحلة ما بعد فيروس كورونا ( كوفيد -19)، بالاعتماد على مهاراتها في مجالات المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات والصحة البيولوجية.

وقال مون ، في خطاب له اليوم بمناسبة الذكرى الثالثة لتوليه منصبه ،" سنستعين باستقرارنا السريع نسبيا في ظل تفشي الوباء، والتحول لوضع طبيعي جديد كنقطة تحول لتعزيز حيوية الاقتصاد"..مشددا على أن الحكومة ستبذل قصارى جهدها لإعادة كوريا الجنوبية لموقعها "كقوة رقمية" رائدة عالميا بمشاريع تجارية مبتكرة وشركات ناشئة ستلعب دور القوى الدافعة.

وأضاف أن كوريا الجنوبية ستركز على"استثمارات وقائية" في المستقبل، تُصمم لتأسيس بنية تحتية رقمية وتوفير الكثير من فرص العمل، كما سيتم تعزيز الصناعات غير المباشرة المتعلقة بالخدمات الطبية والتعليم والتوزيع بالتجزئة على نحو مكثف.

ولفت الرئيس الكوري الجنوبي إلى أن أزمة كورونا أظهرت مدى أهمية تعزيز الرعاية الصحية وشبكات الأمان الاجتماعي..وذكر أن الحكومة ستقوم بوضع" حجر الأمان" لعصر التأمين الوظيفي الشامل، الذي سيبدأ بتمكين تغطية أصحاب الأعمال الحرة والعقود المؤقتة ثم توسيع النظام ليشمل جميع أصحاب الأعمال الذاتية.

وفيما يتعلق بكوريا الشمالية، اقترح الرئيس مون، أن تعمل بيونغ يانغ مع كوريا الجنوبية لتحقيق "مجتمع حياة واحدة ومجتمع سلام من خلال التعاون في مجال الأمن البشري".

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .