دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 28/4/2020 م , الساعة 12:23 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : فنون وثقافة :

أسمهان توفيق:

«العمر مرة» دراما اجتماعية مميزة

«العمر مرة» دراما اجتماعية مميزة
أعربت الفنانةُ الكويتيةُ أسمهان توفيق عن سعادتها بالمُشاركة في مسلسل «العمر مرة»، مشيرةً إلى أنّ المسلسل اجتماعيّ ويناقش العديد من مشكلات العائلة والعلاقات داخل الأسرة القطرية، ويكشف كيف أن عاطفة المرأة قد تساهم في فساد أبنائها، وأنّ على الأمّ أحيانًا أن تستدعيَ قوتَها وتتخذَ قرارات أكثرَ صلابة للحزم مع أبنائها، مشيرة إلى أنها تسعى دائمًا للتنوّع في اختياراتها الفنية.

وفي سياق آخر، أوضحت أنها تعشق التأليف أكثر من التمثيل. مضيفة: الكتابة الدرامية تساعدني على التعبير عن مشاعر وأفكار ربما لم أتطرّق لها في أدواري، ولذلك فالتأليف والتمثيل يكملان بعضهما البعض في نفسي، وقد شاركت أخيرًا بالمعالجة الدرامية لمسلسل «الديرفة»، ومن قبله ألّفت مسلسلات «عمود البيت»، و»الجسر»، و»الحالمون»، وغيرها الكثير من الأعمال على مدار مشواري الفنّي.

يُشار إلى أنّ مسلسل «العمر مرة» يُذاع حاليًا على شاشة تلفزيون قطر، ويشارك الفنانةَ أسمهان توفيق نخبةٌ من أبرز نجوم الدراما القطرية وهم صلاح الملا، علي ميرزا محمود، خالد الحمادي، جبر الفياض، ناصر محمد، محمد أنور، عبد الله أحمد، حسن إبراهيم، مشعل الدوسري، يامور، يلدز، نور عبدالله، بالإضافة للفنانة الكويتية منى شداد، والمسلسل من إخراج عمار رضوان، أما المنتج المنفّذ فهو لشركتَي تذكار، والحصن للإنتاج الفنّي.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .