دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 17/5/2020 م , الساعة 8:36 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية :

مركز نماء يدعم رواد الأعمال عن بعد من خلال مشروع "بزنس وقهوة"

مركز نماء يدعم رواد الأعمال عن بعد من خلال مشروع "بزنس وقهوة"

الدوحة - قنا

أعلن مركز الإنماء الاجتماعي "نماء" أحد المراكز المنضوية تحت مظلة المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي عن استمراره في تقديم خدماته الاستشارية وذلك اتساقاً مع أهدافه بدعم رواد الأعمال من أصحاب المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر، وذلك من خلال نشاط "بزنس وقهوة " كأحد المشاريع الداعمة لهذه الفئة.

ويسعى المركز من خلال "بزنس وقهوة" إلى الوصول لرواد الأعمال ضمن أجواء تفاعلية تساعدهم على توجيه رغباتهم وأفكارهم في مجال ريادة الأعمال، وتحويلها إلى شيء ملموس على أرض الواقع من خلال جلسات استشارية مفتوحة أو فردية على يد متخصصين مؤهلين ومعتمدين في مختلف القطاعات.

ويتم في كل لقاء تقديم جلسة مفتوحة بالاستعانة بنموذج كانفس العالمي متبوعة بفقرة الأسئلة والأجوبة، كما يتم أيضاً تقديم جلسات استشارية فردية لمجموعة منتقاه من رواد الأعمال في كل لقاء، حيث أقام مركز نماء أولى جلسات "بزنس وقهوة" لهذا العام في ابريل الماضي .

وتطبيقاً لإرشادات الدولة في اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فايروس كورونا (كوفيد -19) وحفاظاً على سلامة مستفيدي المركز تم تحويل الجلسات الاستشارية الخاصة بالمشروع والتي كانت في السابق تقام في مقاهي مختلفة بالبلاد الى جعلها عن بعد من خلال تطبيق زوم.

وبعد أن لاقت الجلسة الأولى من مشروع "بزنس وقهوة" إقبالاً كبيراً من رواد الأعمال حيث بلغ عدد المسجلين في الجلسة الأولى ما يقارب 65 مشاركا، قرر المركز زيادة عدد الجلسات لتصبح 6 جلسات خلال العام من أصل جلستين سنوياً، ومن المزمع عقد الجلسة القادمة في 19 من الشهر الجاري حيث سيتم استقبال طلبات التسجيل للمشاركة في الجلسة عن طريق تطبيق نماء الالكتروني.

ويدعو المركز رواد الأعمال للتسجيل في الدورات التدريبية من خلال تطبيق نماء الالكتروني أو زيارة الموقع الرسمي للمركز للتعرف على الخدمات التي يقدمها المركز ومتابعة حسابات المركز في مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة كل جديد يقدمه المركز.

وفي الوقت ذاته، لايزال مركز نماء متمثلاً بقسم التدريب يقدم خدماته التدريبية عن بعد لاسيما المعنية بريادة الأعمال حيث ينفذ المركز خلال شهر مايو الجاري عدد من الدورات التدريبية مثل دورة التخطيط الديناميكي للمشاريع خلال الأزمات، ودورة إدارة التغيير.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .