دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 10/5/2020 م , الساعة 4:02 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية :

خلال أبريل الماضي

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 197 فلسطينيا

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 197 فلسطينيا

رام الله – قنا:

 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 197 فلسطينيا ،خلال شهر أبريل المنصرم ،من بينهم 18 طفلا، وامرأة واحدة، وفقا لعمليات الرصد والمتابعة التي قامت بها مؤسسات فلسطينية تعنى بشؤون الأسرى وحقوق الإنسان.

وقالت مؤسسات نادي الأسير، ومؤسسة الضمير لرعاية الأسير وحقوق الإنسان، وهيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية، ضمن ورقة حقائق صدرت عنها اليوم، إن عدد الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال بلغ بنهاية شهر أبريل 2020، قرابة 4700 أسير، منهم 39 أسيرة، فيما بلغ عدد المعتقلين الأطفال أكثر من 180 طفلا، والمعتقلين الإداريين ما يقارب 400، وبلغ عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة 62 أمرا إداريا، بين جديد وتجديد لأسرى سبق أن صدر بحقهم أوامر اعتقال إداري.

وأوضحت الورقة الفلسطينية، أن 92 من 197 فلسطينيا المعتقلين في شهر ابريل المنصرم، كانوا من القدس، وعشرة من رام الله والبيرة، و28 من الخليل، و22 من جنين، ومن بيت لحم 11 فلسطينيا، فيما كان خمسة من نابلس، ومن طولكرم 11، و7 من قلقيلية، بالإضافة إلى 8 من غزة، واثنين من محافظة سلفيت، وواحد من أريحا.

وذكرت الورقة أن إدارة سجون الاحتلال واصلت خلال شهر أبريل 2020، إجراءاتها التنكيلية والعقابية بحق الأسرى، والتي كان أبرزها استمرار عمليات العزل الانفرادي بحق مجموعة من الأسرى، بالإضافة إلى حرمان ثلاث أسيرات من حقهن في التواصل مع عائلاتهن أسوة بباقي الأسيرات.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .