دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 20/5/2020 م , الساعة 8:39 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية :

معهد الدوحة للدراسات العليا يعلن عن تخريج 153طالبا من طلبة الماجستير

معهد الدوحة للدراسات العليا يعلن عن تخريج 153طالبا من طلبة الماجستير

الدوحة -قنا:

شهد معهد الدوحة للدراسات العليا اليوم، تخريج 153طالبا وطالبة ضمن الفوج الرابع من حملة الماجستير.

وقد حصل الخريجون الجدد على درجة الماجستير في سبعة عشر برنامجا أكاديميا يقدمها معهد الدوحة للدراسات العليا في كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية وكلية الإدارة العامة واقتصاديات التنمية.

وبهذه المناسبة، أعرب الدكتور ياسر سليمان معالي رئيس معهد الدوحة للدراسات العليا في تصريح له عن فخره واعتزازه بطلبة الفوج الرابع متمنيا لهم النجاح والتوفيق، مشيرا إلى أن تخرجهم بهذا الظرف الاستثنائي مع انتشار جائحة كورونا وما ترتب عليها من إجراءات احترازية شملت جميع مناحي الحياة، يعد إنجازا سيبقى حاضرا في الوجدان.

وتمنى رئيس المعهد لجميع الخريجين مستقبلا مليئا بالنجاح والانجاز والتمكين في مجتمعاتهم، وأن يحققوا تطلعات أوطانهم ويواصلوا مسيرتهم المهنية والعلمية وتألقهم خلال المرحلة المقبلة.

من جانبها قالت الدكتورة هند المفتاح نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية بالمعهد "إن المعهد يفتخر بطلابه وطالباته، كما أننا نعتز بهذه الكوكبة من طلبة الفوج الرابع الذين تخرجوا في هذا الظرف الاستثنائي، حيث تميز هذا الفوج بإصراره على تحدي الوباء فواصل التعليم والاختبار عن بعد حتى اجتازه بجدارة".

وتابعت المفتاح "انه ليعز علينا أن لا يكون هناك مراسم حفل تخرج هذا العام/ كما خططنا له/ بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا ولا يسعنا إلا أن نتقدم لكل خريج وخريجة بأصدق الأمنيات بتحقيق المزيد من النجاحات والتوفيق في مسيرتهم القادمة سواء على الصعيد الأكاديمي أو المهني أو البحثي، آملين أن يكونوا خير سفراء لمعهدهم مسلحين بالعلم والمعرفة والأخلاق الحميدة، وهذا هو أملنا وثقتنا بكل خريجينا دائما".

 

 

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .