دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 30/4/2020 م , الساعة 5:33 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية :

تكريم عالمي لموقع مؤسسة قطر الإلكتروني لتميز محتواه

الدوحة – قنا:

 حاز موقع مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع الإلكتروني على تكريم عالمي مرموق في مجال الإعلام الرقمي، حيث تم تكريمه رسميا ضمن الدورة الرابعة والعشرين لحفل جوائز "ويبي" السنوي، وذلك لتميز المحتوى الذي يقدمه.

وبهذا الإنجاز، صنُف موقع مؤسسة قطر www.qf.org.qa ضمن أفضل المواقع الإلكترونية في العالم لما يوفره من تجربة استثنائية للمستخدمين، واعتماده معايير الإبداع والابتكار على الإنترنت، وذلك بالمنافسة مع أفضل 13 ألف مشاركة من مواقع إلكترونية لعلامات معروفة عالميا مثل "أبل" و "بي إم دبليو".

وقال السيد علي اسكندر مدير وسائل الإعلام الاجتماعي والرقمي في مؤسسة قطر إن هذا التكريم يعكس ما تتطلع إليه الجماهير من تجربة رقمية مليئة بالإبداع والخيال والمعرفة، وهي العوامل الرئيسية في تطوير موقع مؤسسة قطر بحلته الجديدة التي تم الكشف عنها في مارس 2019.

وأضاف " نركز اهتمامنا على توفير رحلة رقمية تجريبية وسهلة الاستخدام، لتعبر عن جهود مؤسسة قطر وإنجازاتها وأفراد مجتمعها والرسالة التي تحملها إلى العالم وتحث على التفاعل مع مؤسستنا.. وبمجرد أن يضغط المستخدم للذهاب إلى www.qf.org.qa ، يشعر وكأنه في قلب مؤسسة قطر بالفعل، حيث يجد المعلومات والإلهام على حد سواء".

وعبر اسكندر عن سعادته بأن النهج الذي اتبعه الموقع حظي باعتراف من أعلى الجهات المرموقة في مجال صناعة الإنترنت في العالم، وذلك يعكس الجهد الكبير الذي بذل لإنشاء موقع ويب يحث زائريه على استكشاف مؤسسة قطر والتعرّف عليها أكثر والتفاعل معها، وأن يشعروا بأنهم جزء من قصة المؤسسة ومهمتها.

وتُقدّم جوائز "ويبي" من الأكاديمية العربية للفنون والعلوم الرقمية، والتي تنتقي الفائزين والمرشحين، وتتألف من خبراء في صناعة الإنترنت.

ومن خلال تصميمه الفريد والمحتوى الذي يتضمنه وتجربة المستخدم المميزة التي يُقدمها، يعبر موقع الإلكتروني لمؤسسة قطر عن أهمية أعمال المؤسسة ومنافعها المباشرة للأفراد في قطر وخارجها، ويشجع على المشاركة في فعالياتها وأنشطتها.

ويستخدم الموقع أحدث المفاهيم في عالم التصميم والفيديو والحركة، ويعتمد على أسلوب سرد القصص التي تركز على الإنسان وتعكس التزام مؤسسة قطر بالابتكار والتفاعل وتعزيز الحوار وبناء القدرات البشرية.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .