دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 14/5/2020 م , الساعة 9:56 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية :

السلطات الأمريكية تقرر تمديد إغلاق واشنطن حتى 8 يونيو المقبل

السلطات الأمريكية تقرر تمديد إغلاق واشنطن حتى 8 يونيو المقبل

واشنطن – قنا :

قررت السلطات الأمريكية اليوم تمديد إغلاق العاصمة واشنطن حتى يوم 8 يونيو المقبل بعد تسجيل سلسلة من الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، على الرغم من إعادة فتح مناطق كثيرة في البلاد بشكل تدريجي في محاولة للحد من المزيد من الأضرار الاقتصادية.

وذكرت قناة /الحرة/الأمريكية أن السيدة موريل باوزر رئيسة بلدية واشنطن أصدرت أمرا بتمديد إجراء ملازمة المنازل حتى 8 يونيو، بعد أن كان من المقرر أن ينتهي غدا /الجمعة/، وجاء هذا مع إجراءات مماثلة لضواحي المدينة في ولايتي مريلاند وفيرجينيا.

وقالت رئيسة البلدية في بيان إن "عدد الإصابات اليومية الجديدة بـ(كوفيد-19) لم ينخفض بعد، وأيضا لم ينخفض عدد الوفيات اليومية"،وأضافت "العدوى المجتمعية لـ(كوفيد-19) لا تزال منتشرة في جميع أنحاء المنطقة"، وكذلك "في مناطق مريلاند وفيرجينيا بالقرب من واشنطن".

وتقوم مريلاند وفيرجينيا بإعادة فتح تدريجي لاقتصادهما، لكنهما وضعتا جداول زمنية مختلفة للفتح في بعض الضواحي بالقرب من العاصمة بسبب ارتفاع مستويات الإصابة بـ(كوفيد-19).

وسجلت واشنطن وحدها 6,584 إصابة بالفيروس و350 وفاة، ويستمر معدل الإصابات في العاصمة على ثباته في الوقت الذي شهدت فيه بعض المدن مثل نيويورك، مركز التفشي في الولايات المتحدة، انخفاضا في الإصابات، مع إعادة فتح مجموعة من الولايات لأعمالها بدرجات متفاوتة.

وأشارت باوزر إلى أن "عدد إصابات (كوفيد-19) والوفيات أقل من التوقعات السابقة، لكن مع ذلك لم تستوف المنطقة بعد معايير إعادة الفتح".

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .