دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 29/8/2019 م , الساعة 3:57 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

سلامٌ على تلك النافذة

سلامٌ على تلك النافذة

بقلم / وفاء مسفر اليامي :

من على نافذة الدار كنت أرقب خطواتها وهي قادمه إلينا لزيارتنا، فأشعر بالفرح والسرور، كنت أستمتع بمجيئها وأحاديثها التي لا نمل من سماعها، وهي تحدثنا كنت أمعن النظر بملامح وجهها الباسم ، مهما كانت همومها إلا أن ابتسامتها لم تكن تفارقها، ومرت الأعوام واعتدت على منظر النافذة الذي يطل على الخارج لأرى خطواتها إلينا، لم أشعر يوماً بروتين المشهد بل في كل مرة أفرح ويغشاني السرور.

وفي ذلك العام نظرت إلى النافذة لأنتظر مجيئها وأمعن النظر فيها لكنها لم تأت وتيقنت أنني لن أرى ذلك المشهد مرة أخرى وعلمت أنني لن أرى ابتسامتها ولن أستمع إلى أحاديثها ولن تجذبني النافذة ولن أنتظر قدومها فهي رحلت إلى بارئها بعد أن داهمها المرض، مازلت أتذكر حين زرتها في بيتها قبل وفاتها بأيام لم تكن هي فقد غيّر المرض ملامحها، وأغرورقت عيناي بالدموع وحبست دمعتي من النزول والغصة تخنقني كنت أحبها وأحب مجيئها رحمها الله وأسكنها الجنة.

لكنني تعلمت منها أن أبتسم مهما كانت ظروفي ،أن أنطلق في الحياة بكل همة ونشاط وأن أترك كل همومي خلف ظهري لكي أحيا حياة سعيدة.

سلامٌ على تلك النافذة التي لطالما تسمرت بجانبها أترقب تلك الخطوات، سلامٌ على تلك الأيام التي مضت ولن تعود لكنها ستبقى ذكرى جميلة أحملها معي.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .