دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 23/10/2019 م , الساعة 12:09 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الأول من نوعه في المنطقة .. الكواري:

تدشين رسمي لمنتجع زلال الصحي

مشيرب العقارية تعرض مساحات سكنية وتجارية متنوعة
فتح التأجير في برجين جديدين
تدشين رسمي لمنتجع زلال الصحي

كتب – أحمد سيد:

أعلنت مشيرب العقارية أثناء معرض سيتي سكيب عن تدشين الوحدات السكنية في منطقة الكهرباء ومنطقة الخيل والتي توفر شققا متنوعة المساحات من 1 إلى 4 غرف، بالإضافة إلى الشقق الدوبليكس المتميزة.

وتقدم الشركة عرضًا خاصًا خلال معرض سيتي سكيب قطر 2019، حيث يحصل كل من يتعاقد على الوحدات السكنية أثناء فترة المعرض على شهر مجاناً.

وتختلف الشقق والوحدات بمشيرب قلب الدوحة عن مثيلاتها بفضل أحدث التكنولوجيات التي توفرها مثل تقنيات التحكم عن بعض في كل وظائف المنزل والإنترنت بالسرعات الفائقة وأجهزة متابعة استهلاك الطاقة وأنظمة التكامل بين الصوت والفيديو والهواتف بتكنولوجيا الأي بي وأنظمة الإنتركوم بالفيديو.

أما بالنسبة لأصحاب الأعمال والبيع بالتجزئة، فيستطيعون الاختيار من بين أكثر من 300 وحدة صممت لتلبية جميع الاحتياجات، بدءاً من منافذ الطعام والشراب والمحلات إلى المكاتب والمساحات التي تناسب الشركات، والمتوافرة في مواقع تجارية مميزة في غاليريا مول وشوارع المشاة والساحات.

وقال السيد علي الكواري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة مشيرب العقارية: «تستمر مشيرب العقارية في إثراء السوق المحلي من خلال مشروع مشيرب قلب الدوحة. فنحن نحرص على تقديم فرص سكنية وتجارية متميزة، ولقد نجحنا بالفعل بفضل البنية التحتية القوية للمشروع في استقطاب كبريات الشركات المحلية والعالمية، وسنستمر في توفير الأفضل دائماً لكي تصبح مشيرب مركزاً للخدمات الاجتماعية والتجارية والمدنية».

وأكد المهندس علي الكواري، في تصريحات صحفية على هامش المعرض، أن الشركة سوف تدشن مبنيين سكنيين خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب قطر.

وقال إن المبنيين أحدهما يطل على شارع الكهرباء والمبنى الآخر على شارع الخيل، لافتا إلى أن هذين المبنيين مشروع جديد لشركة مشيرب العقارية، وسوف يكون هناك عروض مميزة للعملاء الراغبين في السكن وتوقيع العقود خلال فترة المعرض.

وأشار إلى أن المبنى المقام في شارع الكهرباء يضم أكثر من 50 شقة سكنية تتراوح بين غرفتين وثلاثة غرف، تتميز بتصاميم مستوحاة من العمارة القطرية والفلل المحلية من اتساع المجلس ومساحات كبيرة للصالة والغرف، بالإضافة إلى بعض الكماليات مثل مواقف السيارات الموجودة تحت الأرض.

وأضاف الكواري أن المعرض شهد أيضا تدشين منتجع زلال الصحي الذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وتستخدم فيه أحدث التقنيات والمعالجات خلال عملية الإنشاء والتجهيز.

وحول حي مشيرب، قال الرئيس التنفيذي بالإنابة، إن المشروع تم الانتهاء منه بنسبة 95 % وبعض المحال التجارية بدأت مزاولة نشاطها، بالإضافة إلى افتتاح فندقين، وقريبًا سيتم افتتاح فندق ثالث قريبًا نهاية الشهر القادم واسمه «بارك حياة».

وأضاف أنه تم فتح باب التعاقد في أغسطس الماضي لبرج واحد حتى الآن هو «وادي 1» وتم تأجير كل وحدات البرج وعددها 72 وحدة سكنية، ونتفاوض حاليًا مع أكثر من جهة مثل فودافون ومركز قطر المالي وحاليًا في المراحل النهائية في العقود، وبدأت هذه الجهات في التشطيبات الداخلية.

وحول تحويل تصميم بعض الأبراج في حي مشيرب من إداري إلى سكني لمواكبة حركة السوق العقاري، أكد على الكواري أن هذه الفكرة لن تطبق في مشيرب لأن المخطط الرئيسي للمشروع تمت دراسته بطريقة احترافية وتوزيع المكاتب والشقق السكنية والمحال التجارية كان وفق تصميم معين، وبالتالي من الصعوبة تغيير هذه التصاميم، ونسعى للالتزام بالمخطط الرئيسي لحي مشيرب قلب الدوحة حتى نهايته.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .