دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 9/10/2019 م , الساعة 12:14 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

بالتعاون مع مطار حمد والقطرية لخدمات الطيران والسوق الحرة

الناقلة الوطنية تدعم جهود محاربة سرطان الثدي

الناقلة الوطنية تدعم جهود محاربة سرطان الثدي
الدوحة ـ الراية:

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تعاونها مع مطار حمد الدولي والقطرية لخدمات الطيران والسوق الحرة القطرية لتنظيم عدداً من الفعاليات وتوزيع هدايا خلال شهر أكتوبر بهدف دعم شهر التوعية بسرطان الثدي، وذلك بعنوان «فكر وردي».

وسوف تشتمل باقات الأنشطة التي ستنظم خلال شهر أكتوبر والتي تستهدف الموظفين على توزيع هدايا باللون الوردي، فضلاً عن سلسلة من المُحاضرات تنظمها جمعية قطر للسرطان في مطار حمد الدولي، بالإضافة إلى ورشات عمل توعوية، وتصوير شعاعي للثدي من قبل طاقم طبي مؤهل لجميع الموظفين المؤهلين. كما ستشهد مُبادرات هذا العام عودة السوق الخيري الذي يهدف إلى جمع التبرّعات لمكافحة سرطان الثدي في العديد من المواقع على شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية.

وسوف تطلق الناقلة الوطنية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية نسخة جديدة من حقائب المُستلزمات الشخصية باللون الوردي من بريكس، حيث ستحتوي كل حقيبة على منتجات حصرية من العلامة التجارية الإيطالية كاستيلو مونت فيبيانو فيتشيو. وسوف يتم توزيع هذه الحقائب للمسافرين على الرحلات الطويلة على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

وقالت السيدة نبيلة فخري، نائب أول الرئيس التنفيذي - المستشار التنفيذي للرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: نفتخر بتعاوننا مع شركائنا مطار حمد الدولي والقطرية لخدمات الطيران والسوق الحرة القطرية للتعبير عن التزامنا بزيادة الوعي بسرطان الثدي، ودعمنا للمصابين به.

وأضافت: إن التعليم والوعي يعتبران عنصران مهمان للاستمرار بالجهود الكبيرة المبذولة في مختلف أنحاء العالم للقضاء على هذا المرض المدمّر. ونأمل أن تتضافر الجهود لنصل إلى أكبر عدد من المستفيدين، سواءً من الموظفين أو المسافرين، والمُساهمة في إنقاذ الأرواح من خلال المعلومات المهمة حول الأعراض التي تنذر بهذا المرض، وتقديم المساعدة حيثما أمكن.

وضمن المُبادرات التي ينظمها مطار حمد الدولي طوال شهر أكتوبر للتوعية بسرطان الثدي، سوف يقوم مسؤولو المطار بدعوة ناجين من هذا المرض للتحدّث عن تجربتهم وما مروا به، بالإضافة إلى إقامة جناح تعليمي صغير داخل المطار يوفّر رسائل مهمة ورئيسية حول أهمية الفحص المبكّر واكتشاف المرض في مراحله الأولى، وذلك لجميع المسافرين عبر مقر عمليات الخطوط الجوية القطرية.

وقال السيد عبدالعزيز الماس، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات في مطار حمد الدولي: بصفتنا بوابة قطر إلى العالم، يتمحور جانب كبير من رؤيتنا حول إلهام المجتمعات التي نخدمها. ومن شأن جناح التوعية بسرطان الثدي أن يحوز على استحسان وتفاعل المسافرين عبر المطار، مع تشجيعهم على الفحص المبكر ودعم المصابين.

وأقام مطار حمد الدولي العديد من المُبادرات الاجتماعية والصحية بالتعاون مع عدد من الشركاء، وذلك بهدف توفير خدمات إضافية للمسافرين من ذوي الاحتياجات الخاصة، مع التركيز بشكل رئيسي على المسافرين الذين يعانون من التوحّد. كما تعاون مطار حمد الدولي مع منظمة خيرية للعناية بالعيون لإلهام مسافري المطار لمعرفة المزيد من المعلومات حول أمراض العيون التي يمكن الوقاية منها.

وقال السيد بروس بومان، نائب الرئيس التنفيذي للسوق الحرة القطرية: يسرّ السوق الحرة القطرية المُساهمة في الترويج لهذه الحملة بالتعاون مع عائلة الخطوط الجوية القطرية. وسوف ندعو زوّار متاجر السوق سواءً في مطار حمد الدولي أو في الدوحة إلى التأكيد على أهمية الفحص الدوري للكشف عن سرطان الثدي، والحث على التبرع لدعم الجمعية القطرية للسرطان.

وقال السيد محمد مرات نيرسل، نائب أول الرئيس التنفيذي للقطرية لخدمات الطيران: إن الزيادة الكبيرة في عدد المصابين بالسرطان أمر محزن، ونشجّع الجميع رجالاً ونساءً لبذل كل جهد ممكن لعيش حياة صحية بعيدة عن الأمراض .

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .