دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 7/11/2019 م , الساعة 2:07 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

المجموعة وقّعت عقداً مع مركز بورشه الدوحة

محطات شحن للسيارات الكهربائية بفروع ومكاتب QNB

عبدالله كمال: دعم الاستدامة والحفاظ على البيئة
سلمان الدرويش: بورشه أول شركة تعمل مع QNB
محطات شحن للسيارات الكهربائية بفروع ومكاتب QNB

الدوحة - الراية: وقّعت مجموعة QNB، أكبر مؤسّسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، عقدًا مع مركز بورشه الدوحة لإنشاء محطّات شحن السيارات الكهربائية في عددٍ من مكاتب وفروع البنك.

تعدّ هذه الخطوة من أهم المُبادرات التي تقوم بها المجموعة كجزء من برنامج الاستدامة الخاص بها في قطر وعبر شبكتها الدولية، والذي يُعدّ جزءًا من إستراتيجية QNB التي تهدف إلى دعم الاستدامة والمُساعدة في الحفاظ على البيئة.

وتعليقًا على التوقيع، قال السيد عبدالله كمال، مدير عام الشؤون الإدارية والخدمات العامة لمجموعة QNB: «يسرّنا توقيع العقد مع مركز بورشه الدوحة لإنشاء محطات الشحن في فروعنا ومكاتبنا كجزء من جهود الاستدامة المُشتركة التي ستفيد البيئة والأجيال القادمة بشكل كبير.

وأضاف: تُعتبر هذه من المشاريع والمبادرات التي ينظمها QNB بالشراكة مع المؤسّسات الرائدة في قطر وعبر شبكتنا الدوليّة لتعزيز الاستدامة، باعتبارها جزءًا من إستراتيجيتنا، وإحدى الركائز الأساسية لرؤية قطر الوطنية 2030.

أوّل شركة

من جانبه، قال سلمان جاسم الدرويش، رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لمركز بورشه الدوحة، شركة البُراق للسيارات: «من المهم أن ندعم رؤية دولة قطر حول التحول إلى التنقل الكهربائي الآن وفي السنوات المقبلة. ويسعدنا أن نكون أول شركة مصنعة للسيارات تعمل مع QNB لضمان إتاحة الفرصة لأصحاب السيارات الكهربائية لشحن سياراتهم بسهولة أثناء تواجدهم في أفرع البنك».

وأضاف الدرويش: «من خلال محطة الشحن الخارجية الأولى لدينا، نستعد للمُستقبل هنا في قطر ونجهّز لوصول سيارة تايكان الجديدة كُليًا في العام المُقبل، وهو أوّل نموذج كهربائي بالكامل من بورشه. وهي جزءٌ من خدمات «شبكة بورشه للشحن الخارجي Porsche Destination Charging» في قطر التي ترتبط بشبكات بورشه حول العالم للشّحن.

 3 محطات

يملك مركز بورشه الدوحة، شركة البراق للسيارات، حاليًا ثلاث محطات شحن موزعة في المواقع الثلاث الرئيسية للشركة، وتعدّ شراكة QNB مع مركز بورشه جزءًا من خُطة تعزيز ملكية السيارات الكهربائية في قطر، ما يضمن خفض مُستويات تلوث الهواء وتقليل البصمة الكربونيّة.

وسيكون الشاحن بقوة 11 كيلوواط والذي يتمّ تركيبُه في مبنى المكتب الرئيسي ل QNB على طريق الكورنيش متاحًا لجميع سائقي السيارات الكهربائيّة من مُوظّفي البنك وغيرهم.

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلدًا وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدّم أحدث الخدمات المصرفيّة لعملائها.

ويعمل في المجموعة ما يزيد على 29,000 موظف في أكثر من 1,100 فرع ومكتب تمثيليّ، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد على 4,300 جهاز.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .