دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 10/11/2019 م , الساعة 12:13 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

حصد جائزتين مرموقتين

الدولي الإسلامي أفضل بنك والأكثر ابتكاراً في التجزئة

الجمال: ابتكار منتجات ذات قيمة مضافة
جودة الخدمات تعزز نمو قاعدة عملاء البنك
الدولي الإسلامي أفضل بنك والأكثر ابتكاراً في التجزئة

الدوحة - الراية:

فاز الدولي الإسلامي بجائزتي أفضل بنك إسلامي في مجال التجزئة وجائزة البنك الإسلامي الأكثر ابتكاراً في قطر لعام 2019 والتي تمنحها سنوياً لجنة جوائز الخدمات المصرفيّة الإسلاميّة بالتعاون مع جامعة كامبردج وهما من الجوائز المرموقة التي تمنح سنوياً للبنوك الرائدة في قطاعات التمويل الإسلامي عالمياً.

وأكدت اللجنة في حيثيات منحها الدولي الإسلامي هاتين الجائزتين أن البنك استحق بجدارة الفوز «لدوره الريادي في القطاع المصرفي والتمويل الإسلامي وإنجازاته وأدائه المتميّز وحفاظه على مراكز مالية قوية وخدماته الشاملة للعملاء ومواكبته لأحدث منجزات التكنولوجيا المالية ولإبداعه المستمر في مجال المنتجات والخدمات إضافة إلى أن البنك مشهود له بأنه قطب هام من أقطاب الصيرفة الإسلاميّة في دولة قطر والمنطقة».

وتسلم السيد جمال عبد الله الجمال، نائب الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي، الجائزة خلال حفل توزيع جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للتجزئة الذي أقيم في العاصمة العمانية مسقط بحضور كبير شمل ممثلين لأكثر من 200 مؤسسة مالية إقليمية وعالمية فضلاً عن نخبة من ممثلي قطاع المال والأعمال.

وقال السيد جمال الجمال بمناسبة فوز الدولي الإسلامي بجائزتي أفضل بنك إسلامي والبنك الإسلامي الأكثر ابتكاراً في قطر في مجال التجزئة: نحن فخورون باختيارنا كأقوى بنك تجزئة إسلامي والبنك الإسلامي الأكثر ابتكاراً في قطر لعام 2019 ونعتبر هذا الأمر بمثابة مؤشر هام على اقترابنا من تطلعات عملائنا وتلبيتها على النحو الملائم، ولطالما حرصنا على أن نكون عند حسن ظن عملائنا بنا ونلاقي ولاءهم بالشكل المناسب، ونسعى دوماً لأن يحظوا بالخدمات المصرفيّة الأكثر مواءمة لهم عبر جميع قنواتنا.

وأضاف: إن نيل البنك هاتين الجائزتين المرموقتين يشكل اعترافاً وتقديراً لجهودنا الحثيثة في تطوير محفظة التجزئة الخاصة بنا وفي ابتكار منتجات ذات قيمة مضافة وتقديم أفضل الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لعملائنا.

جودة الخدمات

وأشار إلى أن جودة خدمات الدولي الإسلامي المتكاملة وتنوّعها أدّى إلى نمو قاعدة عملائنا بشكل كبير ومتواصل وقد استجبنا بطريقة ملائمة لهذا النمو عبر هندسة متوازنة لخريطة فروعنا المحليّة وأيضاً تقديم قنوات بديلة ذات كفاءة ومتطورة ومواكبة لأحدث المستجدات والتقنيات المصرفية على الصعيد العالمي.

ونوّه الجمال إلى «أن فوز الدولي الإسلامي بجوائز مرموقة جاء أيضاً على خلفية الاعتراف العالمي بمركزه القوي حيث منحته وكالة فيتش تصنيفاً عند درجة A مع نظرة مستقبلية مستقرة كما منحته وكالة موديز تصنيف A2 مع نظرة مستقبلية مستقرة.

وبيّن نائب الرئيس التنفيذي إلى أن كل ما يتمتع به الدولي الإسلامي الإسلامي من وضع مالي قوي وتصنيف مرموق إنما يعود بالدرجة الأولى إلى أنه جزء من الاقتصاد القطري الذي يعد واحدًا من أقوى الاقتصادات في المنطقة ومن الأفضل أداءً ونمواً وتنافسية على الصعيد العالمي.

أداء متميّز

وعبّر الجمال أخيراً عن ثقته بأن الدولي الإسلامي سيواصل أداءه المتميّز وتطوير مختلف الخدمات والمنتجات المصممة لتلبية احتياجات عملائه من الأفراد أو الشركات مع الالتزام بأفضل المعايير المعتمدة عالمياً في القطاع المصرفي.

تأسس الدولي الإسلامي عام 1990 باعتباره ثاني بنك إسلامي في دولة قطر وهو حالياً ثالث أكبر بنك إسلامي من حيث الأصول والقيمة السوقيّة، وبدأ البنك عمله فعلياً عام 1991، وهو مدرج في بورصة قطر ويقدّم خدمات مصرفية متكاملة لعملائه عبر شبكة فروع تمتدّ في مختلف مناطق دولة قطر كما أن للبنك شراكات متعدّدة إقليمياً ودولياً ونال البنك الكثير من الجوائز تقديراً له على إنجازاته وأدائه المتميّز.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .