دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 3/12/2019 م , الساعة 12:08 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

خلال حفل مجلة «ذا بانكر»

QNB يحصد 3 جوائز مرموقة

الجوائز تؤكد تميز الخدمات والمنتجات المصرفية
QNB يحصد 3 جوائز مرموقة

  الدوحة -الراية:

حصدت مجموعة QNB، أكبر مُؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، جوائز «أفضل بنك في قطر»، و«أفضل بنك في الشرق الأوسط»، و«أفضل بنك في مصر»، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة «ذا بانكر» 2019 الذي نظّم مؤخرًا في لندن. وتمثّل هذه الجوائز الجديدة تجسيدًا لريادة مجموعة QNB في كل من قطر والمنطقة، ودليلًا على تميّز الخدمات والمنتجات المصرفية التي تقدمها المجموعة، فضلًا عن إدارتها القوية ونموذج أعمالها السليم وإستراتيجيتها النموذجية.

ويأتي حصول QNB الأهلي على جائزة «أفضل بنك في مصر» من مجلة «ذا بانكر» استنادًا إلى بياناته المالية القوية، وتقديرًا للعديد من المُبادرات التي نظّمها البنك على مدار العام.

ويعدّ تقييم مجلة «ذا بانكر» الرائدة عالميًا شهادة لتميز مجموعة QNB في عددٍ من المجالات، بما فيها حوكمة الشركات والاستدامة والابتكار، بالإضافة إلى الأدوار المهمة التي تلعبها المجموعة في نموّ القطاع المصرفي بالمنطقة.

علاوة على ذلك، أظهرت المجموعة نموًا ملحوظًا في نتائجها المالية مؤخرًا، حيث ارتفع صافي أرباحها إلى 3.1 مليار دولار أمريكي، وبلغ إجمالي الأصول 250 مليار دولار أمريكي. كما حافظ QNB على تصنيف ائتماني مُرتفع يُعتبر ضمن الأعلى في المنطقة طبقًا لعدد من وكالات التصنيف العالمية الرائدة مثل «ستاندرد آند بورز» (A)، و»موديز» (Aa3)، و»فيتش» (A)، و»كابيتال أنتليجنس(AA-)». وتتواجد مجموعة QNB حاليًا في أكثر من 31 بلدًا، وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدّم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد على 29,000 مُوظّف في أكثر من 1,100 فرع ومكتب تمثيليّ، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد على 4,300 جهاز.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .