دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 16/4/2019 م , الساعة 3:46 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

يوفر نصائح تغذية خاصة خلال رمضان

سبا منتجع شرق يطلق برنامجاً للأطفال

سبا منتجع شرق يطلق برنامجاً للأطفال

الدوحة ـ الراية:

أطلق النادي الصحي لفندق ومنتجع فريج شرق برنامجاً خاصاً للأطفال من سن 5 وحتى 12 عاماً والذي يوفر بيئة صحيّة وفعاليات ترفيهية وذلك ضمن برنامج صمم ليساعد الأطفال حتى يتمتعوا بصحة وحيويّة. ويقدّم البرنامج للأطفال وجبة غداء صحية بالإضافة إلى وجبة خفيفة بين الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، كما يوفر البرنامج أيضاً فعاليات وأنشطة تسمح للأطفال بالتواصل مع الحديقة والتمتع بالألعاب والتمارين الرياضية إلى جانب فعالية تعلم طريقة عمل وجبات صحية «كرات الطاقة». وينظم النادي الصحي لفندق ومنتجع فريج شرق لأعضائه وروّاده خلال شهر رمضان المبارك ورش عمل متنوّعة تقدّم مجموعة واسعة من نصائح التغذية ونمط الحياة التي تركز على العناصر الرئيسية للصحة وهي «الراحة، الغذاء، النوم، الرياضة» وذلك ليتيح لعملائه صياماً صحياً خلال شهر رمضان المبارك.

ويقدّم البرنامج في 18 أبريل الجاري المرحلة الأولى عن الصحة والعافية والتي تستعرض الفوائد الصحية للصيام والتغذية والتمرين خلال الشهر الفضيل، كما يوفر البرنامج يوم الخميس خلال 25 إبريل الجاري المرحلة الثانية والتي تتضمن نصائح أساسية لتحسين جودة النوم خلال شهر رمضان والعودة إلى المسار الصحيح بعد شهر رمضان.

ويستقطب النادي شهرياً عدداً من الخبراء العالميين في مختلف المجالات ومنهم المعالجة اليابانية أزوسا التي حصلت على اعتماد المستوى الثاني في هذا التخصص من مؤسسة التعافي الدوليّة على يد المعلمين القديرين مانتاك تشيا وخون ني في تشيانج ماي بتايلاند. ولديها خبرة تزيد على عشر سنوات في العمل لدى منتجعات الصحة فئة الخمس نجوم.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .