دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 21/4/2019 م , الساعة 3:12 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

قطر للمال والأعمال:

أول شهادة في برنامج «القائد المؤثر»

أول شهادة في برنامج «القائد المؤثر»

الدوحة - الراية:

منحت أكاديمية قطر للمال والأعمال شهادة «القائد المؤثر» الأولى للسيد خالد جاسم الجاسم، مدير إدارة الأمن والسلامة، في شركة الميرة للمواد الاستهلاكية بعد إنهائه متطلبات البرنامج، مشيرة إلى أن الجاسم التحق بهذا البرنامج من أجل تعزيز مهاراته القيادية كجزء من خطته للتطور المهني، وبما ينسجم مع استراتيجية شركة الميرة الهادفة إلى تنمية وتطوير موظفيها مهنياً.

وأشار الدكتور خالد الحر، الرئيس التنفيذي لأكاديمية قطر للمال والأعمال إلى أهمية المساهمة في دفع عجلة التنمية ولعب دور فعّال في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.

وقال: إن حصول الجاسم على أول شهادة في برنامج القائد المؤثر، سيشكّل حافزاً كبيراً لقادة الأعمال القطريين للتفكير بأسلوب إبداعي يقودهم للارتقاء نحو آفاق جديدة. مشيراً إلى أن أكاديمية قطر للمال والأعمال تقدم كل دعم ممكن لرواد التنمية من خلال توفير أحدث برامج القيادة والإدارة التي ستصقل مهاراتهم ليكونوا بأعلى درجات الجهوزية للمستقبل.

ومن جانبه، قال السيد خالد جاسم الجاسم: إن برنامج القائد المُؤثر ساعده على تحسين مهاراته الأساسية، ما يمكّنه من مواصلة مسيرته المهنية والارتقاء إلى مناصب قيادية أعلى في الشركة.

ويعتبر هذا البرنامج التدريبي المميز أحد أكثر البرامج المطلوبة لتعزيز مهارات القيادة، وهو يتكون من سبع مساقات تشمل البروتوكول، آداب القيادة، الحضور التنفيذي، إدارة اجتماعات مجلس الإدارة، الخطابة، إدارة القرارات الصعبة، إضافة القيمة إلى المؤسسات، والموازنة بين متطلبات العمل والحياة الخاصة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .