دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 16/5/2019 م , الساعة 3:31 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الناقلة والسوق الحرة تنظمان مأدبة سحور

القطرية ترعى بطولة كأس العالم للسيدات في فرنسا

الباكر: دور بارز للإعلام المحلي في تعزيز معرفة المجتمع
القطرية ترعى بطولة كأس العالم للسيدات في فرنسا
الدوحة  الراية :

 استضافت الخطوط الجوية القطرية والسوق الحرة القطرية وسائل الإعلام المحلية وعدداً من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي في مأدبة سحور بمناسبة شهر رمضان المبارك، وذلك في خيمة ألف ليلة وليلة في فندق موندريان الدوحة.

وشهد الحفل حضور سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، وعدد من كبار المسؤولين من الناقلة، بالإضافة إلى أكثر من 100 ممثل عن وسائل الإعلام المحلية، حيث حظي الضيوف بالفرصة لتجربة التراث الغني والضيافة الأصيلة لدولة قطر.

وقال الباكر: نتوجّه بالشكر لوسائل الإعلام المحلية على دورهم البارز في المساهمة بتعزيز معرفة المجتمع المحلي بمختلف الأحداث والفعاليات التي تقام في الدولة.

وعرضت الناقلة الوطنية خلال الأمسية إعلانها التلفزيوني الجديد الذي يبرز رعاية الناقلة لبطولة كأس العالم للسيدات 2019 FIFA، والتي ستقام في فرنسا من 7 يونيو حتى 7 يوليو 2019. وسوف تطلق الناقلة هذا الإعلان عالمياً الأسبوع القادم. ويعبّر هذا الإعلان عن الإثارة الكبيرة التي ستشهدها أقوى البطولات النسائية على مستوى العالم.

وقالت السيدة سلام الشوا، نائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية: لقد كان من دواعي سرورنا الترحيب بالعديد من الممثلين عن وسائل الإعلام المحلية للانضمام إلينا في سحور خاص بمناسبة شهر رمضان المبارك. كما أسعدنا عرض إعلاننا التلفزيوني الجديد الذي يبرز رعايتنا لكأس العالم للسيدات الذي سيقام هذا العام في فرنسا. وسوف نقوم بإطلاق الحملة الإعلانية لهذه البطولة بشكل رسمي الأسبوع القادم، والتي من المؤكد ستنال إعجاب واستحسان محبّي كرة القدم عالمياً.

وحازت الخطوط الجوية القطرية جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018. كما حصدت الناقلة الوطنية جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديثاً يضم أكثر من 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي. وستضيف الناقلة عدداً من الوجهات الجديدة إلى شبكتها المتنامية في عام 2019، بما في ذلك إزمير في تركيا، والرباط في المغرب، ومالطا، ودافاو في الفلبين، ولشبونة في البرتغال، ومقديشو في الصومال، ولنكاوي في ماليزيا.

وتحتفل الخطوط الجوية القطرية، بمرور أكثر من عشرين عاماً على انطلاقتها وتقديم أفضل تجربة سفر عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 160 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال تحت شعار «معاً إلى كل مكان».

الناقلة الوطنية تقدم وجبات إفطار للمسافرين

الدوحة  الراية : أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تقديم وجبات خاصّة للإفطار لجميع المسافرين الصائمين على متن جميع درجات السفر خلال شهر رمضان المبارك. وتشتمل الوجبات على أطعمة تقليدية شهية من الشرق الأوسط.

وتتزين صناديق الإفطار بشعار «رمضان كريم»، وتقدَّم على متن رحلات الناقلة الوطنية إلى وجهات مختارة في الشرق الأوسط والجزائر وتونس وبنغلاديش والهند وباكستان. ويحتوي كل صندوق على تشكيلة مختارة من الأطعمة والحلويات. وتقدّم الناقلة هذه الخدمة بالإضافة لخدمة تقديم الطعام الاعتيادية للمسافرين غير الصائمين.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسعدنا الاستمرار بعادتنا السنوية هذا العام بتقديم وجبات إفطار شهية لمسافرينا الصائمين على متن رحلاتنا. ويعد شهر رمضان الكريم موعداً مهماً بالنسبة للعديد من مسافرينا، ويسرّنا الاستجابة لهذا الأمر بتخصيص وجبات طعام تم تحضيرها خصيصاً لتلبية احتياجاتهم. وندعو مسافرينا إلى قضاء أجمل اللحظات خلال هذا الوقت المميز من العام. ويعد السفر بين المناطق الزمنية تحدياً للمسافرين الصائمين، لذلك سوف يقوم طاقم الضيافة على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية بالإعلان عن موعد الإفطار ثم توزيع صناديق الإفطار خلال الرحلة، لتريح الركّاب من عملية احتساب الوقت المناسب للإفطار. وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018. كما حصدت الناقلة الوطنية جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم. وتشغّل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديثاً يضم أكثر من 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالميّة عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي. وستضيف الناقلة الوطنية لدولة قطر عدداً من الوجهات الجديدة إلى شبكتها المتنامية في عام 2019، بما في ذلك لشبونة في البرتغال، ومالطا، ولنكاوي في ماليزيا، ودافاو في الفلبين، وإزمير في تركيا، ومقديشو في الصومال.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .