دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 16/5/2019 م , الساعة 3:31 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

فودافون قطر تتعاون مع مركز حفظ النعمة

توزيع سلال الطعام الرمضانية على 200 أسرة متعففة

توزيع سلال الطعام الرمضانية على 200 أسرة متعففة
الدوحة - الراية :

 للعام الثاني على التوالي، تعاونت شركة «فودافون قطر» مع مركز «حفظ النعمة» خلال شهر رمضان الفضيل لتوزيع سلال من الطعام على ما يزيد على 200 أسرة متعففة. وتولى رئيس القطاع العام في «فودافون قطر» محمد اليافعي، وسفير العلامة التجارية للشركة علي بن طوار الكواري شخصياً توزيع السلال على العائلات.

واحتوت السلال على مواد غذائية أساسيّة، منها الدجاج والأرز والمعكرونة والعدس والحليب، وبكميات تكفي لإطعام عائلة بأكملها طوال الشهر الكريم. علاوةً على ذلك، سوف تستخدم «فودافون قطر» و»حفظ النعمة» صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي لتعزيز الوعي بمسألة هدر الطعام التي تمثل مشكلة كبيرة في قطر. وجاءت هذه المبادرة ضمن باقة واسعة من أنشطة برنامج المسؤولية المجتمعية التي تنظمها فودافون قطر خلال الشهر الكريم في إطار حملتها الرمضانية «شكرًا من القلب».

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال السيد محمد اليافعي، رئيس القطاع العام في فودافون قطر: «نفخر بالتعاون مجددًا مع مركز حفظ النعمة لمشاركة الخير خلال الشهر الكريم. يبذل المركز جهودًا رائعة للوصول إلى المحتاجين وتقديم يد العون لهم، لذا من المهم أن يقف القطاعان الخاص والحكومي مع المركز دعمًا لمهمته النبيلة».

من جهته، قال السيد يوسف الخليفي مدير مركز حفظ النعمة إن مشروع السلة الرمضانية هو أحد المشاريع الرمضانية التي يقيمها المركز للأسر المتعففة المسجلة لديه والمدروس حالاتها من قبل البحث الاجتماعي في المركز. وثمن الخليفي هذه المبادرة من شركة فودافون للعام الثاني على التوالي، وأكد ترحيب مركز حفظ النعمة بالشركات والتعاون مع كل المؤسسات الحكومية والخاصة من منطلق المسؤولية الاجتماعية والسعي لتحقيق رؤية قطر 2030م.

ومن الجدير بالذكر أن مركز حفظ النعمة مركز اجتماعي وتوعوي، يعتمد في عمله على الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة في المجتمع وترشيدها وإعادة تدوير ما يصلح منها، خدمة للفقراء وذوي الاحتياج وتوعية للقادرين والأغنياء داخل المجتمع القطري. بدأت فكرته في عام 2008م حيث تمّ تأسيس مشروع حفظ النعمة الذي يعتبر بنك الطعام الأول في قطر بمبادرة مجتمعيّة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .