دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 16/5/2019 م , الساعة 3:31 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

مناقشة التطورات مع كبار المسؤولين الأوكرانيين

كيوترمنلز تشارك بمنتدى الموانئ الأوكرانية

كيوترمنلز تشارك بمنتدى الموانئ الأوكرانية
كتب - أكرم الكراد:

أعلنت شركة كيوترمنلز، المُشغل الرئيس للمرحلة الأولى من ميناء حمد الدولي عن مشاركتها في منتدى الموانئ الأوكرانية خلال الفترة ٣٠-٣١ مايو، وذلك في مدينة أوديسا، التي تقع على ساحل البحر الأسود، وتعتبر المدينة الثالثة في جمهورية أوكرانيا بعد مدينتي كييف وخاركوف من حيث عدد السكان.

وأعربت الشركة عن تطلعها لعقد اجتماعات ناجحة، ومناقشة أحدث التطوّرات في هذا المجال مع كبار المسؤولين التنفيذيين في الحكومية الأوكرانية وصناعة الموانئ العالمية، خاصة أن أوديسا تحوي 4 موانئ مهمة، بالإضافة إلى مطار دولي، وتعدّ العاصمة الاقتصادية والسياحية لجمهورية أوكرانيا.

وكانت مواني قطر قد وقعت مذكرة تعاون مع مؤسسة الموانئ البحرية الأوكرانية في يوليو عام 2018، بهدف تعزيز العمل المشترك بين الجانبين في مجالات النقل البحري والموانئ، وتبادل الخبرات فيما يخص هذا القطاع الحيوي، وذلك خلال اجتماع وزير المواصلات والاتصالات في العاصمة الأوكرانية كييف مع السيد فولوديمير أوميليان وزير البنية التحتية في أوكرانيا.

وتلعب كيوترمنلز، التي تمّ تأسيسها بالشراكة بين مواني قطر، وتمتلك 51% من الشركة ومجموعة ملاحة وتمتلك 49% منها، دوراً مهماً في ضمان التدفق السلس والآمن والفعّال للحركة التجارية داخل وخارج قطر، وزيادة القدرة الاستيعابية لميناء حمد الدولي إلى حدها الأقصى في أقرب وقت ممكن، وتضم الشركة فريق عمل متمرساً يسعى جاهداً كل يوم لوضع وتطبيق أعلى معايير جودة الخدمة والموثوقية في عمليات الميناء من خلال الابتكار والشراكة.

وكذلك يساهم ميناء حمد الدولي بإمكاناته الضخمة ومرافقه الحديثة وأنظمته المتطوّرة في زيادة حجم التجارة البينية لقطر مع مختلف دول العالم بنسب نمو متسارعة بما يجعل من الدوحة مركزاً تجارياً إقليمياً لإنعاش وتعزيز التجارة البينية في منطقة الشرق الأوسط وتعزيز تجارة المنطقة مع العالم.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .