دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 16/5/2019 م , الساعة 3:31 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

وصلت إلى 3.8 مليار دولار بنمو 12%

Ooredoo بين أفضل 50 علامة تجارية عالمية في 2019

سعود بن ناصر : نسعى للوصول إلى أسواق جديدة
Ooredoo بين أفضل 50 علامة تجارية عالمية في 2019
الدوحة - الراية :

أكدت مجموعة Ooredoo أمس إدراجها مرة أخرى في تقريرTelecoms 300 لعام 2019 الصادر عن وكالة Brand Finance، كواحدة من أفضل 50 علامة تجارية لشركات الاتصالات في العالم، بقيمة تبلغ 3.779 مليار دولار لعلامتها تجارية.

وقفزت الشركة التي تتخذ من دولة قطر مقراً لها إلى المركز 41 ضمن قائمة أفضل 50 شركة، بعد أن شغلت المركز 43 العام الماضي، مسجلة نمواً بنسبة 12٪ في قيمة العلامة التجارية.

كما حافظت مجموعة Ooredoo على تصنيف AA+ لعلامتها التجارية، وارتفع مؤشر قوة العلامة التجارية (BSI) للمجموعة من 74.7 العام الماضي إلى 77.4 العام الحالي.

وأعرب الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo عن فخره بالنجاح ومواصلة الارتقاء ضمن قائمة أفضل 50 علامة تجارية لشركات الاتصالات في العالم، ما يعكس بالطبع إنجازاتنا المهمة في عالم الاتصالات.

وأضاف : لدينا فريق قيادي يتمتع بخبرة واسعة وتدعمه رؤية طموحة من قبل قيادتنا الرشيدة في دولة قطر، معرباً عن سعادته بأن تحظى الجهود المبذولة بتقدير عالمي من قبل مؤسسات مرموقة ومختصة في تقييم العلامات التجارية.

وأضاف الشيخ سعود نسعى لمواصلة التطور والتوسع للوصول إلى عملاء جدد وأسواق جديدة في جميع أنحاء العالم من خلال الاعتماد على تقنيات جديدة ومبتكرة.

وتابع نسعى دائماً إلى تحقيق الريادة في تجربة البيانات لعملائنا، وإثراء حياة الأفراد الرقمية وضمان استفادة الجميع من مزايا شبكة Ooredoo، مؤكداً اعتزازه حالياً في صدارة الشركات العالمية فيما يتعلق بإطلاق خدمات شبكة 5G تجارياً بشكل كامل. معرباً عن التطلع إلى مواصلة العمل وتعزيز مكانتنا ضمن أفضل 50 علامة تجارية في العالم لهذا العام.

وتصدر وكالة Brand Finance المختصة باستشارات القيمة السوقية والاستراتيجية تقريراً سنوياً يتضمن أفضل 500 علامة تجارية لشركات الاتصالات، وفقاً لتقييمات شركات الاتصالات حول العالم. ويتم تقييم العلامات التجارية أولاً لتحديد قوتها- استناداً إلى عوامل متعددة مثل الاستثمار في التسويق والانتشار والولاء ورضا الموظفين وسمعة الشركة - ومن ثم يتم استخدام هذه المعايير لتحديد نسبة إيرادات الشركة التي تسهم بها العلامة التجارية.

وتشكل المعلومات التي يتم الحصول عليها من هذين الإجراءين أساس تصنيف العلامات التجارية الأعلى قيمة في مجال الاتصالات.

وكانت وكالة Brand Finance قد أشارت سابقاً إلى أن Ooredoo تشهد زيادة مستمرة في قيمة علامتها التجارية منذ أن أطلقت الشركة علامتها التجارية الجديدة عام 2013، كما تعمل الشركة حالياً في 10 أسواق في أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا.

وتنفذ مجموعة Ooredoo العديد من البرامج للارتقاء بأعمالها، بما في ذلك برنامج تحول رقمي شامل ومستمر، كما تستثمر الشركة بشكل ملموس في تطوير شبكاتها- وخصوصاً شبكة الجيل الخامس 5G التي حققت من خلالها الشركة ريادة عالمية غير مسبوقة، كما تبذل الشركة جهوداً واضحة لضمان تحقيق رضا العملاء التام.

وارتفعت القيمة الإجمالية للعلامة التجارية لمجموعة Ooredoo من أقل من مليار دولار أمريكي إلى أكثر من 3 مليارات دولار أمريكي، وأصبحت اليوم واحدة من أبرز العلامات التجارية المعروفة عالمياً في مجال الاتصالات.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .