دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 22/5/2019 م , الساعة 3:02 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

لأكثر من 160 وجهة عالمية إلى الدوحة

القطرية تدعم صيف قطر بخصومات 25 %

القطرية تدعم صيف قطر بخصومات 25 %

الدوحة- الراية:

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تعاونها مع المجلس الوطني للسياحة لإتاحة خصم يصل إلى 25% على أسعار رحلات الطيران من أكثر من 160 وجهة حول العالم إلى مدينة الدوحة. ويسري هذا الخصم على الرحلات التي تكون مدينة الدوحة الوجهة النهائية فيها، ويمكن للمسافرين الاستفادة منه حتى 16 أغسطس للمشاركة في العديد من الفعاليات والأنشطة ضمن برنامج «الصيف في قطر». وسيحظى المسافرون عبر مطار حمد الدولي أو المغادرون أو القادمون إليه بالفرصة للاستفادة من خصم يصل إلى 25% على خدمات المها للاستقبال والمساعدة.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية والأمين العام للمجلس الوطني للسياحة: «نتطلع إلى استقطاب العديد من الزوّار من مختلف أنحاء العالم إلى مدينة الدوحة خلال موسم الصيف لتجربة الثقافة والضيافة اللتين تشتهر بهما دولة قطر. وسوف يتيح برنامج الصيف في قطر الفرصة أمام الزوّار للمشاركة في العديد من الأنشطة خلال الفترة بين عيد الفطر في 4 يونيو وحتى عيد الأضحى في 12 أغسطس. وبفضل هذه الشراكة بين الخطوط الجوية القطرية والمجلس الوطني للسياحة، نقدم لجميع الزوّار خصومات على تذاكر الطيران وباقات السفر وخدمات المطار خلال الصيف. ختاماً، أودّ أن أرحب بالجميع في دولة قطر وأدعوهم إلى الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المناسبة لجميع أفراد العائلة».

خصومات كبيرة

وقال السيد إيهاب أمين، نائب أول الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وباكستان في الخطوط الجوية القطرية: «يسعدنا الاحتفال بإطلاق برنامج الصيف في قطر من خلال تقديم هذه الخصومات المذهلة على أسعار تذاكر الطيران إلى الدوحة، وتمكين الزوّار من الاستمتاع بالعروض والفعاليات والأحداث التي ستقام هنا خلال فصل الصيف. وسيشتمل برنامج الصيف في قطر على حفلات ومهرجانات أفلام وكوميديا، بالإضافة إلى معارض ثقافية وفعاليات ترفيهية للعائلة، لنمنح الزوّار ذكريات لا تنسى. ونتطلع إلى استقبال عائلات وأصدقاء المقيمين في قطر من مختلف أنحاء العالم، وتمكينهم من قضاء أجمل الأوقات معنا». ويتضمن برنامج «الصيف في قطر» لهذا العام باقة متنوعة من الأنشطة الداخلية والخارجية المفعمة بالبهجة والإثارة، والتي تلبّي تطلعات جميع أفراد العائلة. وسوف يشهد موسم هذا العام أيضاً مشاركة واسعة من النجوم والفنانين، سواء من داخل قطر أو خارجها، بالإضافة إلى فعاليات المخيمات الرياضية وأنشطة التعليم عبر الترفيه وعروض التسوّق والضيافة التي تهدف إلى تشجيع السياحة في قطر. وستشارك تسعة مراكز تسوق في قطر في البرنامج، وستقدم خصومات تصل إلى 70%، وفرصة لربح جوائز تصل إلى مليوني دولار أمريكي، بما في ذلك الجائزة الكبرى سيارة ماكلارين 570.

أما متاحف قطر فسوف تواصل جهودها لتعريف سكان قطر وزوّارها بالموروث الحضاري وبالمشهد الثقافي المتنامي في البلاد. كما سيضفي كل من سوق واقف والحي الثقافي كتارا المزيد من الحيوية والبهجة على هذا الصيف وذلك من خلال الأنشطة والفعاليات الثقافية المتنوّعة خلال عيد الفطر وعيد الأضحى. أما عشّاق الطرب والموسيقى فسوف يكونون على موعد مع مجموعة من أشهر نجوم الغناء باختلاف ألوانه خلال هذا الصيف في قطر. ويشمل ذلك الغناء الغربي والعربي وموسيقى بوليوود. كما سيحظى محبو وهواة سينما جنوب الهند بفرصة فريدة لحضور حفل توزيع جوائز المهرجان الدولي السينمائي لأفلام جنوب الهند والذي سوف تحضره مجموعة من ألمع الأسماء في صناعة السينما حول العالم. ويمكن لعشاق فن الكوميديا أن يهيئوا أنفسهم لاستقبال جرعة كبيرة من فن الكوميديا والضحك مع مهرجان الدوحة للكوميديا الذي سوف يشهد مشاركة مجموعة من أشهر نجوم الكوميديا في العالم. أما الأطفال فسوف يكونون على موعد مع العروض المسرحية مثل «هالو كيتي» و»السنافر» و»علاء الدين» و»حورية البحر». أما المسافرون الذين لديهم فترة توقف بين الرحلات في الدوحة، فسوف يكون بوسعهم الاستفادة من مبادرة « قطر»، وهي باقة مميزة لرحلات التوقف في قطر وتمنح هؤلاء المسافرين فرصة فريدة لاستكشاف المعالم السياحية في الدوحة وكذلك الإقامة المجانية في أحد فنادقها الفاخرة والحصول على تأشيرة عبور مجاناً.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .