دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 22/5/2019 م , الساعة 3:02 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

تسعى لتقديم الأفضل في قطاع الضيافة والخدمات

جست ريل إستايت تطلق خدمة إدارة العقارات في المملكة المتحدة

الأنصاري: هدفنا تزويد العملاء بتجربة خدمية استثنائية
جست ريل إستايت تطلق خدمة إدارة العقارات في المملكة المتحدة

الدوحة - الراية:

أعلنت «جست ريل إستايت»، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات العقارية عالية المستوى في قطر، عن إطلاقها خدمة إدارة العقارات في المملكة المتحدة، وذلك انسجاماً مع رؤية الشركة الرامية إلى تزويد عملائها بمجموعة متنوعة من الخدمات. وصممت الشركة هذه الخدمات بشكل خاص لتتناسب مع احتياجات المستأجرين ممن يبحثون عن إقامة هانئة في عقارات الشركة وممن ينشدون قضاء لحظاتٍ ثمينة مع الأصدقاء والأسرة.

وتضم بعض مزايا القيمة الإضافية للخدمة خيار التنسيق مع الوكيل العقاري للعثور على مستأجر مناسب، والتحقق من المراجع والتفاوض على شروط الإيجار المضمون مُعلن الأجل مع الوكيل العقاري والعميل. وعند الحاجة، يُمكن لفريق العمل مساعدة العميل للحصول على تأمين إضافي للوقاية من حالات عدم دفع الإيجار وتغطية تكاليف الإجراءات القانونية.

وقال المهندس ناصر الأنصاري، رئيس مجلس إدارة شركة «جست ريل إستايت»: «نواصل عملنا لتعزيز محفظتنا بهدف تزويد العملاء بتجربة خدمية استثنائية. وتماشياً مع المتطلبات دائمة التغيّر للمستهلكين، تهدف خدمات إدارة العقارات في الشركة إلى إدارة ممتلكات العملاء وكأنّها تُدير أصولها الخاصة. وبدءاً من عقار واحد وصولاً إلى محفظة استثمارية كاملة، يتعامل فريق إدارة العقارات السكنية المتمرس لدينا وعلى مدار الساعة بكلّ سرعة وكفاءة مع العديد من مشاكل الصيانة اليومية، وإعدادات ما قبل الإيجار، والالتزامات القانونية لصاحب العقار، وحالات الطوارئ ومطالبات تأمين نهاية الإيجار. وكُلنا ثقة بأنّ هذه الخدمة ستحظى بتقدير عملائنا وستُساعد في الحد من المخاوف المتعلقة بعقاراتهم. من شأن الزيارات الميدانية المنتظمة، ومطالبات التأمين، ومفاوضات الخصومات مع المستأجرين، والاستجابة العاجلة لحالات الطوارئ أنّ تخلّص عملاءنا من مخاوفهم، في حين سيكون المدير المُكلّف وجهة الاتصال الوحيدة، ما سيُسهم في الحد من الإجهاد الناجم عن التعامل مع المستأجرين بشكل شخصي. ويُشار إلى أنّ فريق إدارة العقارات لدينا يتكون من مديرين يقطنون في المنطقة، الأمر الذي يضمن سرعة الاستجابة لاحتياجات العملاء، فضلاً عن اتصالهم بشبكتنا من المقاولين المُعتمدين ضمن خطة «المقاول الآمن». وتتيح لنا هذه الخدمة تقديم خدمات خاصة بكبار الشخصيات مثل تأمين العاملات المنزليات وخدمة الاستقبال والتوصيل إلى المطار لضمان إقامة مريحة ضمن عقاراتنا».

هذا وتُساهم الخدمة في تأسيس صلة تواصل مع الوكيل العقاري لتنفيذ عمليات تسجيل الوصول والمغادرة والمراجعة الحصرية للأصول. كما من شأن الزيارات المنتظمة للعقار أن تضمن صيانته بشكلٍ جيد ومتواصل. وستتولى خدمة إدارة العقارات أيضاً أعمال الصيانة والتصليح الطارئة وغير الطارئة، وستحرص على تنفيذ عمليات الصيانة العاجلة خلال فترة لا تتجاوز الـ 24 ساعة.

يُشار إلى أن «جست ريل إستايت» تقدم ثلاث مجموعات مختلفة من الخدمات للعقارات السكنية، تتراوح بين المستويات الفضية والذهبية والبلاتينية. وبناءً على متطلباتهم المحددة، يُمكن للمشترين أن يختاروا أفضل الخطط التي تناسبهم لجعل إقامتهم ضمن عقارات «جست ريل إستايت» قيّمة قدر الإمكان. وعلاوةً على ذلك، تقدم «جست ريل إستايت» الخدمات القانونية كخدمات نقل ملكية العقارات السكنية؛ والاستشارات الضريبية؛ والاستشارات المالية، ما يجعل منها مزود الخدمات العقارية المتكامل بالنسبة لعملائها المميزين.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .